شكاوي المواطنين المصريين

تعدي بالبناء يؤثر علينا في مركز جرجا سوهاج

تحيه طيبه وبعد
مقدمه لفخامتكم المواطن جابر عشري محمود محافظه سوهاج مركز جرجا.اعرض عليكم مشكلتي وكلي رجاء منكم بالعدل والانصاف واحقاق الحقوق وردها الي اهله.
حيث انني مقيم بمركز ومدينه جرجا خلف فيلا رئيس مجلس المدينه حارة الشيخ محمد النشرتي حيث انه اخذ جاري المدعو “محمد طه وزيري” من الناحيه الشرقية في بناء بيته برخصه رقم “5” وفوجئنا اثناء عمله في البناء بانه قد اخذ مترا بعرض الشارع وضم مترا خلف بيته من اراضي مدرسة الزراعه “ملك الدولة” وعندما تعرضنا له بأيقاف البناء لانه سوف يسد علينا الباب في الاسفل والشباك في الاعلي فبلغ فينا الشرطة مدعي انه مرخص وانه كل ما يفعله مرخص قانونا.

فأستدعينا الهيئه الهندسية بمجلس ومدينه جرجا المنوطة بالامر فحضرت وعندما شاهدت البناء مخالف للرسم الهندسي الذي اصدرته اوقفت له الرخصه واعطت له محضرا بايقاف البناء وعدم الاستكمال ولكنه لم يقف عند هذا الحد بل استكمل في بناءه وعدوانه علي وعلي الشارع فأستغل فترة اجازة عيد الاضحي واخذ علي قدم وساق يسابق الزمن حتي يكمل بناءة المخالف الذي تضررت منه انا والشارع ايضا.
وحتي هذة اللحظه,فأن الهيئه الهندسية لم تحرك ساكنا او علي الاقل تمنع تمادية في المخالفة الظاهرة للعيان وحتي لا تحدث فتنه ببين اهل الشارع وبين المدعو “محمد طه احمد وزيري” فالرجاء من فخامتكم النظر في هذة الشكوي بعين العدل والانصاف ودمتم للحق ناصرين وللمظلومين والضعفاء ايضا ناصرين.
وتقبلوا بقبول فائق الاحترام

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: سوهاج

اضيف بتاريخ: Wednesday, October 30th, 2019 في 04:07

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها