شكاوي الموظفين المصريين

لم اصرف معاشي بعد الاستقالة من تأمينات العباسية بالقاهرة

تقدمت بالاستقاله وصدر القرار الوزارى فى 20/9/2018 وذهبت الى قطاع الاحوال المدنيه بوزاره الداخليه لانهاء اجراءات صرف معاشى ….. فطلب منى الموظف المختص التوجه الى هيئه التأمينات بمنطقه العباسيه اداره التحصيل بمحافظة القاهرة …… لوجود مبالغ ماليه عليه لم تسدد لان موظفه القطاع المسئوله عن تحرير راتبى لم تقوم بخصم اقساط التأمين منى بعد عودتى من الاجازه الخاصه الممنوحه لى….  فذهبت الى مكتب التأمينات وكانت المديونيه عليه هى 7294.69 جنيها اقساط تأمين عليه.
ومبلغ 6308.46 فوائد تأخيرتطبق عليها تعليمات الماده 13 لسنه 2010 بفتح مطالبه على جهه العمل …
فقمت بسداد مبلغ الاقساط المطلوبه منى وهى 7294.69 جنبها واحضرت خطاب من هيئه التأمينات بأننى ليس عليه اى مديونيه ولاكن الموظف لم يعترف بهذا الخطاب ولا بفتح مطالبه على جهه العمل بمبلغ الفوائد ويطالبنى بسداد مبلغ الفوائد التى على جهه العمل 0 وحتى الان لم اصرف معاشى لاكثر من عشر اشهر.

ماجد شوقى ميخائيل

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Thursday, August 29th, 2019 في 01:14

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها