شكاوي الموظفين المصريين

تعطيل أجراءات التقدم للترقية في كلية الصيدلة جامعة الفيوم

فخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي
رئيس جمهورية مصر العربية
تحية طيبة وبعد،،
مقدمة لسيادتكم د/ محمود عبد العاطي فؤاد خليل مدرس الميكروبيولوجيا والمناعة – كلية الصيدلة – جامعة الفيوم
الموضوع
لقد سبق وتقدمت بملف الترقية الخاص بي الي السيدة الأستاذ الدكتور/ مني حافظ حتة القائم بعمل عميد كلية الصيدلة بتاريخ 24-7-2019 وذلك تمهيدا لرفع الملف الي اللجنة الدائمة للترقية واننى أرفع لمعاليكم اليوم تظلمي من الطريقة التي تتعامل بها معى السيدة الأستاذ الدكتور/ مني حتة القائم بعمل عميد كلية الصيدلة بخصوص هذا الأمر وخشيتي من تعنت وتعطيل سيادتها لرفع ملف الترقية الخاص بي للجنة الدائمة وذلك للاسباب الأتية:
أولا: رفض مكتب عميد الكلية أستلام الملف بصورة رسمية واعطائي ما يفيد أستلامهم لمحتويات الملف بالرغم من مراجعة مديرة مكتب سيادتها للملف وتاكدها من جميع المرافقات.
ثانيا: التعنت الذي أجده من سيادة الاستاذ الدكتور/ مني حتة القائم بعمل عميد الكلية وتعللها الدائم بانشغالها ورفضها السماح لي بالدخول لمكتبها للإستفسارعن ملف الترقية ذلك الامر الذي يمس كرامتي وحقوقي كعضو هيئة تدريس بالكلية.
ثالثا: أرسال سيادتها لي أحد الطلبات التي قدمتها لها مطالبة فيها باعادة تقديمها بعد حذف تاريخ تقديم الطلب وهو24/7/2019. وبالرغم من تنفيذي لجميع التعديلات التى طلبتها سيادتها الا أن توقف حركة الملف عند الاستاذ الدكتور/مني حتة القائم بعمل عميد الكلية ورفضها حتي اعطائي مجرد موافقة علي أرسال ابحاثي للمكتبة المركزية لعرضها علي برامج كشف الانتحال او حتي الموافقة علي أستخراج بيان حالة من الكلية كخطوة تمهيدية لأرسال الملف للجنة العلمية أمر يثير الشكوك حول نيه إدارة الكلية ورغبتها في تعطيل ملف الترقية والتنكيل بي (وهو الأمر الذى أربأ به عن مؤسسه تعليمية موقرة) .
رابعا: أخشي أن يكون ما عرضته على سيادتكم سابقا يحدث ردا علي أعتراضي على الممارسات الغير قانونية التى حدثت بالكلية والتى تم رفع بها مذكرة لمعالي الأستاذ الدكتور القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم السابق بتاريخ 9/12/2018 وكذلك المذكرة رقم (260 ) بتاريخ 14/2/2019والتي تم رفعها لمعالي وزير التعليم العالي. الأمر الذي أدي الي التحيقق القانوني رقم (2) لسنة 2019 وصدور قرار الأستاذ الدكتور القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم السابق رقم 939 لسنة 2019 بتوقيع عقوبة اللوم على السيدة الأستاذ الدكتور/مني حته القائم بعمل عميد كلية الصيدلة . حيث جاء توصيف المخالفات في قرار رئيس جامعة الفيوم رقم 939 لسنة 2019علي أنها مخالفات غير قانونية في تصحيح مقرر دراسي أدت الي: حصول بعض الطلاب علي درجات أعلي من حقهم.- فقد مصداقية النتائج – النيل من سمعة المؤسسة العلمية الجامعية. الامر الذي يؤكد صحة ما تقدمت به من شكوي وبالرغم من مسئولية السيدة الأستاذ الدكتور/ مني حته الكاملة عن شئون الأمتحانات بالكلية وبالرغم من جسامة المخلفات بحسب توصيف التحقيقيات الا أنه وبعد أيام قليلة من صدور قرار الجزاءات تم صدور القرار رقم 1005 لسنة 2019 والخاص برفع الجزاءت الواقعة عن جميع الوارد ذكرهم في قرار رقم 939 لسنة 2019. الامر الذى قد يوحى للبعض أن هناك ضغوط من قبل سيادة القائم بعمل عميد الكلية لرفع الجزاءات (وهو الأمر الذى نستبعده تماما ونربأ به عن إدارة جامعة الفيوم الموقرة) وخاصة أن الغاء الجزاءات جاء بناء علي التماس منفرد من السيد الأستاذ الدكتور/مني حافظ حته القائم بعمل عميد كلية الصيدلة.
فخامة الرئيس أني أستشعر مما سبق أنه هناك محاولة لتعمد التنكيل بي والإضرار بمصالحي (وهو الأمر الذى أربأ به عن مؤسسه تعليمية موقرة) لذلك ارفع لسيادتكم الامر حتي لا أقع فريسه لما يبدو من تعنت الاستاذه الدكتوره القائم بعمل عميد الكليه حيث أخشي ان يؤثر خلافي أدارايا معها علي حياد و نزاهة تقيمها لملف الترقيه الخاص بي. خاصه وأن هناك رغبة في تعطيل ملفي دون أبداء اسباب لذا أرجو من سيادتكم التكرم باتخاذ ما يلزم من أجراءات لحفظ حقي في تقييم عادل لملف ترقيتي و ضمان عدم تعطيل رفعه للجنه الترقيات. شاكرا لسيادتكم حرصكم الدائم علي ترسيخ قيم العدالة ومبادئ أحترام القانون.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
مقدمة لسيادتكم
محمود عبد العاطي فؤاد خليل

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الفيوم

اضيف بتاريخ: Tuesday, August 27th, 2019 في 03:15

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها