شكاوي المياه

انتهاء صلاحية مجرى مياه الرى المطور بقرية جرار البحرية في ابو حمص

مقدمه لسيادتكم : أهالى قرية جرار البحرية التابعة لبركة غطاس مركز أبوحمص محافظة البحيرة
نتشرف بإحاطة سيادتكم علماً بالآتى :-
يوجد مسقى رى بالقرية تم تطويرها منذ تنفيذ مشروع تطوير الرى بالدولة تمر هذه المسقى بين مساكن القرية وتقع عليها المدرسة الابتدائية بالقرية نريد تحويلها الى مواسير مطوره للأسباب ألآتية:-
أولا:- بناءً على طلب المنتفعين على المسقى التكرم والنظر إلينا من سيادتكم لأن المسقى إنتهت صلاحيتها وغير صالحة للإستخدام وكثرة المياه المتسربه من جوانبها .
ثانيا:- بما أن المسقى مكشوفة وغير مغطاة مما عرض حياة المواطنين وخصوصا الاطفال ومرورها بجوار المدرسة الابتدائية للقرية وقد حدث وأن توفى الطفل/ يوسف رجب عامر غرقا فى هذه المسقى رقم 2609 لسنة 2019 .
ثالثا:- ترتب على ذلك وجود أضرار بالغة بالمبانى والاراضى الزراعية والمنشآت الواقعة بجوارها بسبب تسريب المياه تحت المبانى مما ترتب على ذالك خطورة كبيرة على أرواح المواطنين وتم تقديم محضر من بعض ألاهالى بأسم / محمد على محمد على بكر إلى مجلس القرية ببركة غطاس .
رابعاً :- تقدم مدير مدرسة جرار البحرية ببركة غطاس أبوحمص بطلب إلى السيد الاستاذ رئيس الوحدة المحلية بقرية بركة غطاس بأن المياة تتسرب من المسقى داخل المدرسة وخارجها وتسببت بأضرار بالغه فى أساس المدرسة وتعرض التلاميذ للغرق فى هذة المسقى وتحرر عن ذلك المحضر بتاريخ 6 من مارس 2018 .
خامساً:- تقدمنا بالعديد من الشكاوى الى الجهات المختصة وقامت الوحدة المحلية بقرية بركة غطاس بمخاطبة / مدير عام مشروعات تطوير الرى بالبحيرة إلا أن المسؤلين بتطوير الري لم يهتموا بهذا ألامر رغم خطورته وعدم ألإعتداد بالشكاوي المقدمه إليها برقم محضر 169-1/2018م ، ورقم وارد للتطوير بدمنهور رقم 1212-27/6/2018م .
لذا
يستغيث أهالي جرار البحرية بمعاليكم للتدخل في هذا ألامر لسرعة إلغاء المسقى لما تشكله من خطوره بالغه علي ارواح الناس وممتلكاتهم وتهدير المياه وتسحر الارض الزراعيه وإعاده تطويرها عن طريق وضع مواسير بدلا من المسقي .
مقدمه لسيادتكم عن اهالي القريه:

أ/محمد مبروك الجزار , رقم التليفون/01013750233 , الرقم القومى/28101191804551

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Monday, August 26th, 2019 في 19:14

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها