شكاوي الموظفين المصريين

دكتوراة منذ ١٦ عام وأرجو النقل إلى الاسكندرية

اعمل فى المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ منذ ٢٤ عاما وحاصل على الدكتوراة في الإرشاد النفسى من جامعة القاهرة عام ٢٠٠٣م واعمل محاضرا بالمعهد وراتب ٣٥٠٠جنيه .وبالرغم من كونى أقدم حاصل على الدكتوراة بالمعهد ..ولم يتم تعيينى عضو هيئة تدريس بالمعهد بدعوى أن الإمكانيات المالية للمعهد لا تسمح.وخاطبت فى هذا الامر العديد من وزراء التعليم العالى السابقين ولكن دون جدوى.
وحيث إننى أقيم فى مدينة الأسكندرية وعلى أن أسافر إلى مدينة كفر الشيخ يوميا. لذلك فإن راتبى لن يكفى تكلفة السفر فقط . ناهيكم عن المجهود البدنى والإرهاق من السفر يوميا.
مما إضطرنى إلى القيام بإجازة بدون مرتب منذ عامين لعدم قدرتى على مواصلة العمل بهذه الكيفية.
وحيث إننى اعمل فى العلاج والإرشاد النفسى كرئيس مجلس إدارة جمعية خيرية للصحة النفسية و التأهيل وعلاج الادمان بالأسكندرية منذ سنوات.
لذلك التمس من سيادتكم التكرم بالموافقة على نقلى من معهد الخدمة الإجتماعية بكفر الشيخ إلى صندوق مكافحة الإدمان بالأسكندرية. أو الاتحاد الإقليمي للصحة النفسية فرع الاسكندرية.حتى استطيع العمل فى مجال تخصصى وكذلك الوفاء بالمتطلبات المعيشية لاسرتى المكونة من خمسة أفراد.
ورحمة بى من معاناة السفر وتكلفة السفر من الإسكندرية إلى كفر الشيخ يوميا.
سيادة الرئيس نعلم جيدا ما تفعلونه من آجل المواطن ورفعة الوطن ومستقبل بلدنا.حفظكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم.
مقدمه لسيادتكم
دكتور/ بهجات محمد عبد السميع زامل
دكتوراة الإرشاد النفسى والصحة النفسية و
أستشارى الصحة النفسية والعلاج النفسي
ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الدكتور بهجت للصحة النفسية و التأهيل بالأسكندرية
تليفون/
٠١٠١٥٧١٠٠٨٢
٠١٢٠٣١٠٠٩١٨

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Monday, October 28th, 2019 في 08:21

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها