شكاوي المواطنين المصريين

سوء معامله سوبرفيزر شركه الخطوط اليونانية للمواطن المصري

الي السيد المسؤول عن مطار القاهرة
انا مواطن مصري وأحب بلدي وغيور جدا علي بلدي عندما اري واجه مصر في مطار القاهرة حيث اول انطباع وآخر انطباع سواء للمصري أو للسواح الأجانب.
هذه مشكلتي مع موظف في الخطوط اليونانية. الموظف اسمه محمد الخولي ID 116 وهو يفقد ابسط الطرق في المعامله مع الجمهور خصوصا ذوات التوحد.
الموضوع أني حجزت كرسي رقم 3C علي الإنترنت وطلب مني دفع مبلغ اضافي لحجز هذا الكرسي وقد تم الدفع ٤٨ ساعه قبل الإقلاع وأرسل الي تأكيد الحجز عبر الايمايل، وعند إصدار البوردنج كارد رأيت رقم الكرسي 14D وعند استفساري عن ذلك ارتفع صوته وطلب مني ان استخدم المقعد المحدد وبعدين اكتب شكوي لاسترد نقودي. وأنا اعلم جيدا ان الحكومه المصريه تبذل جهدها للارتقاء بالبلد وتحسين الخدمات، وهذا عن خبره شخصيه مع وزارتي الداخليه والكهرباء. لقد فوجئت برد هذا الموظف، ونظرا لظروفي فقد اصريت ان اجلس في المقعد 3C فطلب مسؤول الأمن في المطار لكي يجعلني انزل من الطائرة؟ كنت اتمني ومازلت أجمل ان هذه الجمله ادفع وبعدين اشتكي وأيضا الأسلوب الفظ والصوت العلي ينتهي من مثل هذه الحكايات المسيئه ارجح مصر النقي.
أرجو من سيادتكم اتخاذ ألازم لتصحيح مثل هوءلاء الأشخاص .
مقدمه لسيادتكم
مهندس/ مدحت عبد العال محمود
تليفون/ +447973381611

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Saturday, August 31st, 2019 في 13:45

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها