شكاوي المواطنين العراقيين

سماعات للغش في الامتحانات بين طلاب العراق

لسيد وزير التربيه المحترم …
السيد المفتش العام المحترم …
تحيه وتقدير .
م / شكوى ضد التزوير
بسم الله الرحمن الرحيم
{من رأى منكم منكرآ فاليغيره } صدق الله العظيم وانا بكم ان شاء الله أقضي على شبكه تحطم مستقبل شباب العراق . هذا المجموعه تتاجر بنوع من السماعات المخفيه للرد لطالب الذي في قاعة المتحان الوزاري وأسمائهم ودور كل واحد منهم كما يلي ؟؟؟
1- أستاذ فاضل .مدير مدرسة بدر الكبره في الغزاليه ودوره تسليم نسخه من الأسأله الوزاريه الساعه الثامنه صباحا بعد فتح الظرف من قبل اللجنه .
2-طيف سعد عبد الكريم طالب مرحله أولى كلية دجله قسم القانون حلقة وصل بين أستاذ فاضل والمجموعه التي تحل الأسأله وهو أيظا نجح من السادس بهذا الطريقه والأن أنتشرت في كلية دجله وايظا أخته لهذا العام نجحة بمعدل ٨٠% وهي طيبه سعد فرع أدبي بعد فشل ثلات سنوات ( مو ظلم ) .
3-سعد عبد الكريم العزاوي طيار سابق وله سجل أسود بقتل الأبرياء في حلبجه وغيرها من عمليات النصب يجهز السماعات و البطاريات وبيعها عن طريق اولاده وهو ظمن المجموعه التي تحل الأسأله .
4_سداد سعد عبد يقوم بتوزيع السماعات بين طلاب الغزاليه وحي الجامعه ويقوم برد الأسأله عن طريق عده هواتف نقاله وبمكالمات جماعيه على الطلاب وبسيارة نوع أكستيره تحمل لوحات{١١٦٥١٣ بغداد} ومعه مصطفى رائد من أهالي الغزاليه وأحيانن يتم الرد في مقر بديل في المنصور في معرض وكازينو الملاذ في شاع ابو جعفر كونه يعود لأخيهم سيف سعد .
5- 5_رائد رائد والد مصطفى رائد وهو برتبة رائد في الجيش يأمن لهم الحمايه في المنصور …
ارجو من الله ومن سيادتكم ان تنقذو شباب العراق من عصابات الفكر و العلم الذين يتاجرون بمستقبل العراق

اضيف بتاريخ: Saturday, July 28th, 2012 في 08:32

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها