شكاوي الموظفين المصريين

سرقة بالادارة العامة للورش ميناء الاسكندرية

السيد اللواء/ رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية
تحية طيبة و بعد
نحيط سيادتكم علما بوجود واقعة سرقة للمال العام بالإدارة العامة للورش في هيئة ميناء الاسكندرية. حيث أفاد السيد / محمد عبد الرحيم ( براد ) بأنه قد استلم عدد 26 أسطوانة أكسجين و عدد 19 أسطوانة بوتاجاز و لكن تبين له فقد عدد 9 أسطوانات بوتاجاز و بناءا على تلك الواقعة تم حصر عدد جميع أسطوانات الأكسجين و البوتاجاز و الاسيتلين مع السيد أمين مخزن الورش عدد و آلات و تلاحظ فقد عدد 9 أسطوانات بوتاجاز تفصيلهم كالآتى :
عدد 4 أسطوانات بوتاجاز 25 كجم من عهدة السيد / محمد عبد الرحيم (مكتشف الواقعة)
عدد 5 أسطوانات بوتاجاز 37 كجم من عهدة ثلاثة ملاحظين أقسام بالورش الرئيسية
كما تبين فقد عدد 6 أسطوانات أكسجين من عهدة السيد / محمد عبد الرحيم
و ذلك بخلاف موقف أسطوانات الأسيتلين
و بالحوار مع الأشخاص المعنيين بتعبئة الأسطوانات أو استخدامها أو ما يتعلق بها من إجراءات اتضح أن المسئول الأول عن فقد جميع الأسطوانات السابق ذكرها هو الشخص المسئول عن تعبئة الأسطوانات و التعامل مع شركة الغازات و شركة البوتاجاز . و للعلم فإن هذا الشخص سوف يخرج للمعاش فى الأيام القليلة المقبلة وقد تقدم بطلب خلو طرف إلى الشئون الإدارية.
برجاء التفضل بالتنبيه نحو تحويل الموضوع برمته للتحقيق لمعرفة المتسبب الحقيقى فى فقد هذه الأسطوانات و إهدار و سرقة ما يقرب من 10 آلاف جنيه قيمة تلك الأسطوانات و ذلك حفاظا على المال العام .
و تفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام

اضيف بتاريخ: Saturday, July 28th, 2012 في 08:36

كلمات شكاوي المواطنين:

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها