شكاوي المواطنين المصريين

وقف صرف معاشى بالشهداء المنوفية دون وجه حق

السيد معالي / رئيس الرقابة بالهيئة القومية للتأمين الإجتماعي
3 ش الألفي بالقاهرة
بعد التحية
مقدمه لسيادتكم / هاشم محمد علي الشال المقيم بناحية كفرعشما – الشهداء – محافظة المنوفية .
حيث أعرض علي سيادتكم الآتي
حيث أتقدم لسيادتكم بشكوي ضد موظف بالتوجية الفني بالمنطقة نظراً لأني تقدمت لدي مكتب تأمينات الشهداء بطلب صرف معاش ق 79 عندما وصلت سن الستين وتقدمت بجميع الأوراق المطلوبة وقمت بشراء المدة لتكملة عشر سنوات بتاريخ 30/4/2017 وقام المكتب مشكوراً بصرف المعاش حتي 30/9/2017 وفوجئت بأن قام مكتب تأمينات الشهداء بوقف صرف المعاش بحجة وجود خلاف بين المكتب والتوجية الفني بالمنطقة ، والمسئول عن المعاشات بالمكتب يقول أنت لك الحق بصرف المعاش وأنا لا أعرف موظف التفتيش الفني قام بوقف المعاش ليه ؟ وقال لي أنا حضرت دورة وجميع المناطق تصرف المعاشات ولم تتوقف ماعدا منطقة المنوفية .
ونظراً لأنني تجاوزت سن الستون عاما ولم أستطع مزاولة أي عمل أخر لظروفي الصحية وليس لي أي مصدر أخر سوي هذا المعاش وترتب علي إيقاف المعاش المستحق لي من جهتكم هي حرماني من الأكل المشرب والعلاج وخلافه وحيث أن استحقاقي للمعاش لم يداخله ثمة غش أو تدليس من جانبي حتي يتم إيقاف المعاش .
وأحيط علم سيادتكم أنه تم إيقاف صرف المعاش بدون وجه حق وبدون أي سبب قانوني وهذا الكلام من موظف المعاشات بمكتب تأمينات الشهداء.
لذلك
أرجو التكرم من سيادتكم بإعادة صرف المعاش الخاص بي نظراً لتعرضي لأضرار مادية وأدبية وصحية التي أصابتني من جراء قطع المعاش المستحق لي .
ولسيادتكم جزيل الشكر والإحترام ،،،
مقدمه لسيادتكم
هاشم محمد علي الشال
تأميني / 1472572
تليفون رقم / 01159416619

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Monday, October 28th, 2019 في 08:20

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها