شكاوي الموظفين المصريين

اضطهادي من توجيه الرياضيات بتعليم الدقهلية

مقدمه لسيادتكم الاستاذ / نصر عوض الله الجنيدى رزق مدرس اول رياضيات بوزارة التربية والتعليم المنتدب الى مدرسة ميت ابوالحارث الابتدائية التابعة لادارة اجا التعليمية من 2012 حتى الان .
الموضوع
تم تعيينى بادارة السنبلاوين بالتعاقد عام 2005 و تم تثبيتى عام 2011 و قد تم ندبى من ادارة السنبلاوين الى ادارة اجا 2012 نظرا لظروف صحية حيث أصابنى المرض اللعين ( الفيروس ) و مرفق صورة من التحليل .
و كنت اتقدم سنويا بطلب نقل الى ادارة اجا و لم يتم نقلى حتى الان و فوجئت العام الماضى بنقل زميلى الاستاذ / عبدالمقصود محمد عبدالمقصود مدرس اول رياضيات و الذى كان يعمل معى فى ادارة السنبلاوين و هو نفس تعيينى و نفس الدرجة المالية و مرفق لسيادتكم صورة من قرار النقل برقم 2918 بتاريخ 12/9/2018 .
و للعلم اننى خاطبت توجيه عام الرياضيات بالدقهلية مرارا و تكرارا بمساواتى بزميلى و نقلى الى ادارة اجا و لم يتم الاستجابة حتى الان و قد قابلت الاستاذ / احمد عبدالخبير شامة موجه عام الرياضيات بالدقهلية بناءا على طلبه بمدرسة الفردوس الخاصة بالمنصورة و قال لى لم نقم بنقل احد و ان ثبت نقل اى احد من زملاءك سأقوم بنقلك و قد تقدمت بالاوراق الدالة على نقل زميلى من ادارة السنبلاوين الى اداررة اجا و لكنه تهرب و لم يستجب .
مرسل هذا لسيادتكم لعمل اللازم و انصاف المظلوم جعلكم الله عونا لنا و للجميع .
و تفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Saturday, October 26th, 2019 في 08:08

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها