شكاوي التموين

استحقاقنا للدعم وعدم تشغيل بطاقة التموين في الحدادة بني عبيد الدقهلية

تحية طيبة وبعد ،،
مقدمه لسيادتكم / عماد محمد محمد عبدالخالق من ناحية الحدادة – بني عبيد محافظةة  الدقهلية
الرقم التمويني : 112012470558
الرقم القومي : 28001111200817
الموضوع
لقد تم وقف البطاقة التموينية الخاصة بي ، بحجة أن استهلاكي للكهرباء أكثر من 1000كيلو بالشهر للأسرة ، مع العلم بأن عداد كهرباء الاسرة باسم والدي / محمد محمد عبدالخالق ، وقد قنا باستخراج افادة من شركة الكهرباء ببني عبيد تفيد بأن متوسط استهلاكنا الشهري أقل من 350 كيلو وات شهريا .
وقد قمنا بالتظلم قبل ذلك علي موقع وزارة التموين وتم تشغيل بطاقة التموين لمدة شهرين إلا أننا فوجئنا بتوقف البطاقة مرة أخري . مع العلم بأنني معاق وأعول أسرة مكونة من 4 أفراد ونحن أسرة فقيرة مستحقة للدعم.
لذا أرجو من سيادتكم اعادة تشغيل البطاقة التموينية والتحقيق جيدا في هذا الامر ، لأننا لم نستهلك هذه الكميات من الكهرباء ومستعدين أن نقدم لسيادتكم ما يثبت ذلك من أوراق ومستندات من شركة الكهرباء ، وقد تم تغيير العداد الي كارت ونقوم بشحن 100 جنيه تكفي طوال الشهر .
ولسيادتكم خالص الاحترام والتقدير ….

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Sunday, September 8th, 2019 في 15:31

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها