شكاوي المواطنين المصريين

التماس باعادة الكشف الطبي على نجلي في الكلية الحربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عناية السيد الفريق أول/ محمد زكي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة المصرية
بعد التحية
اسمح لي أن أتقدم بكل التحية لسيادتكم و لقادة القوات المسلحة و جميع أعضاء جيشنا فردا فردا و كل التقدير والاحترام لجميع شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة المصرية.
اسمح لي أن أتقدم بشكوي الي سيادتكم بخصوص ابني و ما حدث معه في الكشف الطبي للكليات العسكرية.
ابني عمر خالد محمد أحمد فودة مواليد ١٧ مايو ٢٠٠١ رقم القيد ١٣٢٥١ و حاصل علي الثانوية العامة دفعة ٢٠١٩ علمي رياضة بمجموع ٩٧.٠٧% و تم ختم ملف التقديم بختم ممتازون و ومرشح للكلية الفنية العسكرية .
نجح عمر بفضل الله في اختبار السمات و نجح أول يوم للكشف الطبي في جميع العيادات و نجح في اليوم الثاني أيضا إلا في عيادة قاع العين.
توجهت الي المستشفى الجوي بالتجمع الخامس للكشف عليه و الاطمئنان لدي الدكتور عزة صلاح الدين استشاري طب و جراحة العيون و أفادت بعد الكشف الدقيق بسلامة الشبكية و مركز الإبصار في العينين و قمت بعمل أشعة مقطعية علي مركز الإبصار و الشبكية لدي المستشفي الوطني للعيون بأحدث الأجهزة الطبية و جاء تقرير الطبيب القائم بعمل الأشعة بسلامة الشبكية و مركز الإبصار في العينين طبقا للتقرير المرفق .
و علي ذلك اتخذنا خطوة الالتماس لإعادة الكشف الطبي بالكلية الحربية و تم تحديد السبت ٧ سبتمبر للكشف و قام السيد اللواء الطبيب بالكشف السريع علي ابني بالكشاف فقط و بدون استخدام الأجهزة و أعلنت النتيجة بأن عمر غير لائق .
ارجو من سيادتكم التكرم ببحث الموضوع و إعادة النظر في لياقة ابني في قاع العين تحقيقا للعدل و رفعا للظلم الذي نشعر به و اعلم انه غير مقصود من اللجنة الطبية .
سيدي الفاضل تعبنا كثيرا نحن كأسرة و ابني أيضا في تجهيز الأوراق المطلوبة و مراحل التقديم و التدريب في الأكاديميات حتي يتحقق حلمنا بالالتحاق بالكلية الفنية العسكرية و لو كان قدر الله أن يخرج بسبب كنت أول المتقبلين لقضاء الله و لكن شعوري بأن عمر قد ظلم يجعلني متألم ألما شديدا.
ارجو التكرم ببحث الموضوع و إعلاء كلمة الحق .
كل الشكر لسيادتكم مقدما سيدي الوزير المحترم .
خالد محمد فودة
مدير فرع بشركة المجموعة المالية هيرميس القابضة
موبايل 01001433606

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Sunday, September 8th, 2019 في 13:07

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها