شكاوي الموظفين المصريين

الاهمال والتقاعس عن العمل في مكتب بريد قرية الربع تمي الامديد الدقهلية

هيئة البريد المصري: مكتب بريد قرية الربع مركز تمي الامديد في محافظة الدقهلية يخدم اهل القرية فيما يتعلق بصرف المعاشات وتحويل الحوالات ، لكن خدمة الطرود دائما سيئة ، بل من سئ لأسوأ ، توجهت لارسال طرد من مكتب بريد الربع فاخبروني ان “الموظف عنده اجازة ” ولا احد يقوم بعمل الطرود غيره وقالوا لي اذهب الى  مكتب بريد تمي الامديد ووجدت منهم نفس الرد وان الموظف سوف يعود لمباشرة عمله السبت ولو مستعجلة روحي مكتب بريد السنبلاوين !!!
رجعت مكتب بريد الربع علي امل ينقذوني من سفر للسنبلاوين فقامو باجراء مكالمة مع زميل ليهم في مكتب اخر وكان الحل اني اذهب الى مكتب بريد منشأة صبزي ابو علم ، وعندما اعترضت كان رد الموظفة بكل عجرفة ان براحتك وانها ليس مطلوب منها انها تعمل مكالمات اصلا !! شكرتهم وتوجهت لبيتي وانا نادمة علي كل مرة وثقت في البريد المصري وخذلوني.

ابتسام السيد صالح عبدالغني

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Tuesday, September 10th, 2019 في 16:29

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها