شكاوي المواطنين المصريين

اجراء عملية بالقصر العيني ورفض التأمين الصحي اعادة رسومها

أرجو من وزارة الصحة الاحاطة أنه قد تقرر لى إجراء عملية تركيب بطارية منظم ضربات القلب حيث قام التأمين الصحى فرع مدينة نصر بتحويلى الى القصر العينى (قسم الحالات الحرجة للقلب) لإجراء العملية وتركيب المنظم.
إلا انه قبل إجراء العملية بساعة واحدة طلبوا منى تسديد مبلغ 9690 جنيه (تسعة الاف وستمائة وتسعون جنيه) وقد سددت المبلغ حتى لا تلغى العملية.
ونظرا لأنه من المفروض أن يتحمل التأمين الصحى كل نفقات العملية لأن اشتراك التأمين يخصم من معاشى شهريا بالاضافة الى أن تعليمات السيد رئيس الجمهورية بعدم تحمل المريض أى أعباء مالية خاصة كبار السن.
وبالرجوع الى التأمين الصحى ومعى جميع المستندات والإيصالات فإنهم رفضوا أسترجاع المبلغ لذلك أرفع تظلمى هذا لأسترداد المبلغ المذكور بعاليه ومعى جميع المستندات التى تثبت ذلك .
وتفضلوا بقبول فائق الإحترام

مقدمه
أعتماد عبد المعتمد حسان جداوى
رقم قومى / 24304042600962
العنوان / 9 ش طه السيوفى بجوار حرس الحدود
كوبرى القبة – القاهرة
ت / 24442952
محمول / 01001761148

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Monday, September 23rd, 2019 في 16:44

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها