شكاوي المواطنين المصريين

رسالة الى رئيس الجمهورية لمساعدة ابني من ذوي الاحتياجات الخاصة

بسم الله الرحمن الرحيم

ســيادة الرئيـس / عبد الفتاح السـيسـى رئيــــــس الجمهــــورية

حفظه الله ورعاه
بعد التحية والاحترام

ايمانا منى باهتمام ســيادتكم بشــباب الوطن وجهدكم المتواصل للرقى بهم ليكونوا الوقود الدافع لتقدم ورفعة مصر العزيزة وكذلك اهتمام ورعاية ســيادتكم لذوى الاحتياجات الخاصـة .

اتشـرف بعرض الآتى على ســيادتكم :-

ابنى شاب يبلغ من العمر 26 عام حاصل على بكالوريوس الهندسة المدنية بتقدير عام جيد بمحض الصدفة اكتشفت اصابته بمرض التصلب المتعدد بشرايين المخ ((MS)) عام 2016 و بدأت رحلة العلاج المريرة من تاريخه حتى الآن الا أن الهجمات التى تصاحب هذا المرض حولتة من عنفوان الشباب الى انكسار ذوى الاحتياجات الخاصة وذلك لاصابته بخزل بالطرفين السفليين وضعف بالساقين أكثر بالساق اليسرى ويعانى من حالات عدم اتزان وضعف بالعصب البصرى للعين اليسرى ولانه مهندس مدنى اصبح لايستطيع مزاولة عمله فى مواقع الانشآءات لتنبيه الاطباء عليه عدم التعرض لاشعة الشمس لفترات طويله وكذلك درجات الحرارة المرتفعة .

أن يتحول شاب رياضى فجأة من عنفوان الشباب الى صفوف ذوى الاحتياجات الخاصة يحمل من الألم والمرارة أكثر بكثير ممن ولد معاقا أو من أصيب بحادث أدى به الى صفوف ذوى الاحتياجات الخاصة .

ان هذا المرض مرض مزمن يحتاج الى العلاج مدى الحياة وهجماته خطيرة قد تودى ببعض المرضى الى الشلل أو العمى وغيره من العاهات ولكون ابنى شاب مثقف ومتعلم يعى حقيقة مرضه ولايجد عمل يشغل وقته وقد يؤدى الفراغ الذى يعيشـه الى تدهور حالته النفسية .

تقدم الى مكتب التأهيل الاجتماعى التابع لوزارة التضامن الاجتماعى ومنح شهادة التأهيل أملا فى الحصول على فرصة عمل من نسبة 5% لذوى الاحتاجيات الخاصة تناسب مؤهله .

لذلـــك

التمـــس من ســـيادتكم التكرم بالنظــر فى حالة هذا الشــاب وتوجيه المختصين لايجاد فرصة عمل له بالهيئة العامة للمجتمعات العمرانية الجديدة من نسـبة ال 5% لذوى الاحتياجات الخاصة تناسب حالته الصحية ومؤهله العلمى .

وفقكم الله وسـدد خطاكم فى رفعة شـأن الوطن وحمايته

مقدمه لسـيادتكم
والد الشاب / على فرج محمود الدمرداش
محافظـة الشـرقية مركز ههيا
9 شـارع مركــز الشـرطة
موبايل رقم 01200333772
ت 0552565785

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الشرقية

اضيف بتاريخ: Tuesday, September 17th, 2019 في 04:14

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها