شكاوي التعليم

اجبار على الدروس الخصوصية في قرية حنون مركز زفتى الغربية

السيد الاستاذ / مدير مديرية التربية والتعليم بالغربية
تحيه طيبة وبعد ،،،
مقدمه لسيادتكم ولي امر الطالب / عبدالرحمن احمد فوزي عبدالجواد مقيم قرية حنون مركز زفتي بمحافظة الغربية . حيث قامت الاستاذة / نهله عذب شرف الدين معلمه بالمرحلة الاعدادية بنفس القرية بالاتفاق مع الاستاذ شعبان ابراهيم ابو الريش بالضغط علي نجلي لكي يكون ضمن مجموعة الدروس الخصوصية لديهم وبالفعل نجحوا في استدراج نجلي الي منزل المدرسة وقاموا بحبسه وضربه ضربا شديدا حتي ازرق جسده من شدة الدرب مما اثر علي صحة ونفسية نجلي بدرجة كبيرة.
بالله عليكم اي عقل يقوم بفعل هذه الاشياء المهينه واي دين يقبل هذا التصرف الغير اخلاقي وهل هذه المعلمه فعلا تتبع وزارة التربية والتعليم .
سيدي الفاضل انا فعلا ااسف لكتابة هذا الكلام ولكني فعلا في اشد الصدمات مما حدث لنجلي .
لذا ارسل لكم شكاويا هذه وكلي امل في الله وفيكم ان حق ابني لن يضيع بين يدي هذه المدرسة التي وصل بها الحال لتهديد نجلي انه لن ينجح بالاعداديه طالما هي موجودة بالمدرسة .
ولسيادتكم جذيل الشكر والعرفان ،،،،،

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Sunday, September 22nd, 2019 في 03:35

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها