شكاوي الموظفين المصريين

طلب نقل من هندسة الكهرباء بديروط الى دير مواس المنيا

السيد المهندس الدكتور / وزير الكهرباء والطاقه بصفته
تحية معطرة
مقدمه لسيادتكم / هشام محمد عبد اللاه – مراجع بهندسة كهرباء ديروط مركز-قطاع اسيوط –شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء.
اتشرف بعرض الاتى:
حيث انني اعمل بهندسة ديروط مركز وان محل اقامتى هو مركز ديرمواس محافظة المنيا وقد اجريت عمليه جراحيه تثبيت بالفقرات القطنيه والتنقل يوميا من محل اقامتى الى محل عملى اصابني بالارهاق البدنى نظرا لظروفي الصحية وان ابي متوفي وانا اعول امى المريضة كبيرة السن وزوجتى واولادى الصغار وقد تقدمت باكثر من طلب للمسئولين التماسا للنقل نظرا لظروفي واسوة بزملائي فى نفس مكان العمل وليس لهم ظروف مثل ظروفي وتم نقلهم وبدون بديل والاتى اسمائهم وهم:
1- ولاء فتحى محمد عبد المجيد( محاسبه) وتم نقلها من هندسة كهرباء ديروط مركز الى هندسة كهرباء ديروط مدينه وكانت تعمل بامساك دفتر الاعطال بالامر الاداري رقم 15 بتاريخ 20/2/2019.
2- محمد الامين عمر الفاروق محمد (محصل) وتم نقله من هندسة كهرباء ديروط مدينه قطاع اسيوط الى هندسة كهرباء ديرمواس قطاع المنيا بالقرار رقم 436 بتاريخ 8/4/2019وسيادتكم تعلمون معنى النقل فى هذا التوقيت وخاصة للمحصلين .
3- عماد جمال محمد (محصل) بهندسة كهرباء ديروط مركز وتم نقله الى محل اقامته مركز القوصيه .
4- مجدى يوسف محمد عثمان( بالارشيف) هندسة كهرباء مدينة ديروط وتم نقله الى شركة كهرباء القاهره.
فلماذا تم نقل زملائي هولاء بدون بدائل لهم وعند تقدمي للنقل وبسبب ظروفي يتم الرفض لاكثر من مره مع العلم اننى اخذت اكثر من وعد بالنقل من الساده المسئولين اخرهم كان بعد الميزانية المنقضيه.
مع العلم اننى ليس على خلاف مع احد من الرؤساء او الزملاء الافاضل وجميعهم يعلمون ما بي من ظروف ويقدرونها وان جميع تقاريري ممتازه وانا بالدرجه الاولى.
لــــــــــــــــــــــــــــــــذا
التمس من سيادتكم التفضل والتكرم وبضمير سيادتكم الطيب النظر فى طلبي بالموافقة على النقل واسوة بزملائي ورافة بحال اسرتي وظروفى الصحية.
ملحوظه:مرفق مع الطلب ما يثبت من
1- صور لقرارات الزملاء الذين تم نقلهم بدون بديل.
2- صور لتقارير اجراء العمليه الجراحيه
3- شهادة وفاة ابي وانى العاهل الوحيد لاسرتى.
4- صورة بطاقة والدتى لاثبات السن.
5- صورة بطاقتى لاثبات محل الاقامه.
6- صورة المعامله العسكريه لاثبات انى العاهل الوحيد لاسرتي.
لم استطيع رفع باقي الصور علي الموقع نظرا لسياسة الموقع حيث انه يسمح برفع صوره واحده فقط وتوجد لدى باقى الصور للاطلاع عليها.
وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الشكر والامتنان
مقدمه لسيادتكم / هشام محمد عبد اللاه احمد
مراجع هندسة كهرباء ديروط مركز

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنيا

اضيف بتاريخ: Wednesday, October 2nd, 2019 في 14:06

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها