شكاوي الاتصالات

تعسف وتعنت مسئولي سنترال القنطرة شرق في الاسماعيلية

السيد المحترم /
تحية طيبة وبعد ؛
ارجو من المصرية للاتصالات رفع الظلم والتعسف الواقع علينا من سنترال القنطرة شرق التابع لمحافظة الإسماعيلية تحت إدارة المهندس/ أيمن (مدير السنترال) ، والموظف/ احمد امين ،حيث قام الأستاذ احمد امين برفض توصيل الخط الأرضي منذ ثلاث سنوات بحجة عدم وجود خطوط جديدة ،كما رفض ايضاً نقل خط ارضي موجود فعلياً وتابع لسنترال القنطرة شرق ،واستمرت اسباب الرفض الغير منطقية والمتنوعة ،ومرة بحجة تلف البوكسة المتواجدة بالبنك الزراعي الذي يقع بجانب منزلي ،ومرة اخرى بحجة عدم وجود ميزانيات مخصصة من الدولة لعمل مد خطوط جديدة ،ومرة اخرى بحجة انه عدم وجود موظفين غيره وانه مضغوط في العمل وحده ،ومرة بسبب تعسر المكان ،وهذا مع العلم ان مكان المنزل حيوي جداً فهو يقع بجانب بنك الإئتمان الزراعي والتكوين المهني ومبنى وزارة الكهرباء ، كما يقع في نفس الشارع فرع بنك مصر ومدرسة الفريق عبدالغني الجمسي الثانوية المشتركة .
وبعد ذالك فوجئت بالموظف احمد أمين يقوم بتوصيل عدد سبعة خطوط طائرة تمر من فوق سطح البنك الزراعي مروراً بسطح منزلي لمسافات تصل الى 400 متر بعد موقع منزلي ،وعندما طلبت منه التوصيل لمنزلي اسوةً بجيراني رفض عمل معاينة وقال انه غير مسموح التوصيل الى لهؤلاء العملاء القدام فقط.
وعند ذالك تقدمت بالشكوى للمهندس ايمن الذي قام بمراجعة الموظف احمد أمين الذي نفى بدوره وجود خطوط طائرة من الأساس ،فاشترط المهندس ايمن مني إحضار ارقام خطوط المنتفعين لإثبات صحة ادعائي .
فقمت عوضاً عن ذالك بتصوير فيديو توضيحي من على سطح منزلي وأظهرت في الفيديو سطح البنك الزراعي وما يمر به من خطوط طائرة وأرسلته الى المهندس أيمن ،الذي عاد ليبرر بنفس مبررات زميله الموظف احمد أمين ان الخطوط خطوط لعملاء قدامى .
علماً بأنه قام بتوصيل اربع خطوط طائرة جديدة من سطح البنك الزراعي كانت سابقاً تستفيد من بوكسة في حي التوفيق ثم تلفت البوكسة فقام بالتوصيل لهم بخطوط طائرة من سطح البنك الزراعي بدلاً من إصلاح هذه البوكسة ، مع العلم بوجود بوكسة أمام البنك تالفة منذ سنتين ولكنه يرفض اصلاحها بحجة عدم وجود امكانيات .
وبذكر الإمكانيات فإن المهندس ايمن اوضح لي ان الحل النهائي والوحيد هو حفر مسار لكبل بمسافة تصل الى قرابة ال300 متر وبتكلفة 15.000 جنيه اتحملها انا وحدي ، وهو أمر شبه مستحيل لضرورة مرور مسار الحفر ببركة مياه كبيرة وعدد 2 شارع عمومي .
وبعد ان وضحت له العقبات والتكلفة التي تجعل امر احفر شبه مستحيل ،قام المهندس ايمن بالإمتناع عن مقابلتي وعن الرد علي رسائلي ومكالماتي واخر ما قاله لي “انا لن ارد الا علي الشكاوي” .

سيدي الفاضل ، انا اعاني على مدار 3 سنوات في هذه الأحداث التي ذكرتها لكم من تعسف وتكاسل وفي بعض الأحيان عصبية وإهانة من الموظف احمد أمين ،الذي صرخ في وجه والدي ذات مرة بدون احترام لسنه او مكانته كمدير للإدارة التموينية في القنطرة شرق سابقاً قائلاً “انا بقولك اشتكيني” ، والمهندس ايمن المدير يختم كلامه قائلاً “انا برد عالشكاوي” كما ذكرت سابقاً.
سيدي الفاضل انا مواطن مصري من ابناء القنطرة شرق وأقيم بها لأكثر من 30 سنة وأدفع ضرائبي العقارية وغير العقارية بانتظام ولا أحصل على خدمات ،بل إني اتلقى الرفض بإهانة وتعسف من موظفي الخدمات الحكومية بالقنطرة شرق .
لذا ارجوا من سيادتكم رفع الظلم والتعسف الواقع علي من الموظفين في السنترال ونقل الخط الفعال بإسمي التابع لسنترال القنطرة شرق .
ولسيادتكم وافر الإحترام والتقدير

مقدمه لسيادتكم : محمد مصطفى احمد السيد
المقيم في: القنطرة شرق الجديدة – بجوار بنك التنمية الزراعية
ت :01022283964
رقم قومي : 28708081901056

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, October 1st, 2019 في 20:56

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها