شكاوي الصحة

ظلم الطلاب في مدرسة التمريض بزهرة بنين في المنيا

تحية طيبة وبعد ،،،

مقدمه لمعاليكم أنا الموقع أدناه / إيهاب محمد فرغل سطوحى
المقيم بقرية طحا الأعمدة – مركز سمالوط – محافظة المنيا

نتشرف بإحاطة معاليكم بالآتي :
حيث أنه تقدم نجلى / صلاح الدين ايهاب محمد فرغل الحاصل على مجموع 276 درجة فى الشهادة الإعدادية وهو المركز الأول على مدرسة الشهداء الإعدادية بطحا الأعمدة إلى مدرسة التمريض بزهرة وتم اختياره حسب المجموع .
ثم بعد ذلك تم تحديد يوم 8/8/2019 لإجراء الاختبارات بإدارة التدريب بالمنيا وقام بإجراء الاختبارات إلا أننا فوجئنا بعدم أدارج اسمه بكشوف الناجحين وقد تقدمت بتظلم وقامت إدارة التدريب بالرد بان نجلى لم يحصل على درجة النجاح فى اللغة الأجنبية .
وقد حدث أنه تم مساعدة بعض الطلاب داخل اللجان وكذلك تسريب الامتحان لبعض الطلاب الحاصلين على مجموع اقل من مجموع نجلى لأنهم لهم واسطة ومحسوبية ومعرفة شخصية بالقائمين والمشرفين على الاختبارات بإدارة التدريب التابعة لمديرية الصحة بالمنيا المنيا .
وقد توجهت للسيدة / وكيل وزارة الصحة مدير مديرية الصحة بالمنيا وقالت لى أن المديرية ليس لها أى صلة بموضوع الاختبارات وأن مديرية التربية والتعليم هى المختصة بذلك .
لذا
نرجو من معاليكم التفضل باتخاذ اللازم نحو رفع الظلم الواقع على نجلى وأخذ عينة من بعض الطلاب الناجحين والحاصلين على مجموع أقل من مجموع نجلى واختباراهم بمعرفة لجنة تتسم بالنزاهة والشفافية من قبلكم الجهات الرقابية لرفع الظلم الواقع على نجلى وكذلك تمكينى من الإطلاع على ورقة الإجابة الخاصة بنجلى فى مادة اللغة الأجنبية .
وأخيراً نرجو من معاليكم أخذ هذه الشكوى بعين الاعتبار والجدية.
وفقكم الله وسدد خطاكم ،،،
وتحيا مصر تحيا مصر ،،،
وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام ،،،

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنيا

اضيف بتاريخ: Tuesday, October 1st, 2019 في 20:50

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها