شكاوي التعليم

الإهمال في الجامعات المصرية

إلي وزارة التعليم العالي تحيه طيبه وبعد :

– اتحدث انا الطالبة : “روان اشرف نجاح صالح ” بخصوص تقديم شكوي من جامعتي حلوان والسادات .

وهي كالأتي : “انا طالبة دفعة 2018″محوله هذا العام من معهد خدمة اجتماعية بمدينة الثقافه والعلوم إلي كلية ” التربية الرياضية بحلوان” ، حيث اتضح لي ان مجموعي لا بتناسب مع تنسيق الكلية وتم اخباري ذلك ف كلية التربية الرياضية بالزمالك “بنات الجزيزة” ، ثم اخبرتني احدي الموظفين من داخل شئون الطلبة بأن امضي علي نفسي إقرار ف حالة عدم تناسق مجموعي مع تنسيق الكلية اني اذا اجتزت امتحان القدرات بالكلية سيتم اعطائي “إفادة” بذلك ثم الذهاب بالتقديم بها ف الجامعة التي تتناسب مع مجموعي .. “حيث يعتبر هذا مخالف اللوائح والقوانين ، لأن ف حالة عدم تناسق مجموعي مع الكلية تقوم الكلية برفضي وارشادي بمكان اخر يناسب مجموعي ” .. ولكن انا كطالبة لم اكن اعلم ذلك والسبب ان هذا الكلام حصلت عليه من شئون الطلبة فلم يكن عندي شكٌ ف كلامها وذلك بأنها منظمه حكوميه !!

ولكن اتضح عكس ذلك .. وقعت الإقرار وقمت بإختيار كلية تربية رياضية بجامعة مدينة السادات لأنها كانت الأقرب لي ، وقمت بإجراء امتحان القدرات والكشف الطبي ف حلوان ، ثم اجتازت القدرات وتم اعطائي افادة بذلك ، وحين ذهبت إلي جامعة مدينة السادات للتقديم تم رفضي بسبب ان الإفادة من جامعة حلوان ، والسبب ان بين الجامعتين خلافات !!

ف اين حقي كطالب ،، من المسئول عن هذه المهزله ،، وما ذنبي انا كطالبة بأن ادفع ثمن خلافات بين جامعتين ، وتخلُف الموظفين باللوائح والقوانين ، فأين المسئولين من المسئول اليوم .. ارجوا من سيادتكم اعطائي الرد المناسب والعادل ،، انا اليوم كطالبة مستقبلي مجهول ولا اعلم اين اتوجه وكيف اثق ف كلام احد أخر بعد ان تمت هذه المهزله ،، اكررها ثانيةً : ” انا كطالبة : ما ذنبي ان ادفع ثمن خلافات بين جامعتين وتخلُف الموظفين اللوائح والقوانين ” ؟؟
حيث اطالب بمحاسبتهم ، واطالب بإرشادي ماذا افعل واين اذهب بهذه الورقة اللي اعطتني اياها جامعة حلوان التي تسمي “الإفادة” وهي لا تعني شئ .. لأن هذه العقول العقيمة تسبب التخلّف ف المجتمع وبهذا لن تتقدم مصر خطوة وهي تحتوي علي هذه الكمية من الفساد واللامبالاه وعدم تحمل المسئولية .. ارجوا مراعاة مستقبلي كطالبة يا سادة ، ارجوا الإهتمام والرد ، وشكراً لحضراتكم !!!

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Sunday, September 29th, 2019 في 22:34

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها