شكاوي الصحة

صدمة في مستشفي شبرا العام

وزارة الصحة: ذهبت أنا وزوجتي ب تاريخ 24 سبتمبر 2019 الي مستشفي شبرا العام حيث انها فجأة تعاني من أعراض تشبهة أعراض الجلطة في القلب وكانت الحالة في وضع خطير.
وكان الوقت تحديدا 8 مساءا.
دخلت استقبال الطوارئ ثم طلبت ان يقوم طبيب بالكشف عليها (أنا اللذي قمت بالبحث والسؤال عن طبيب) ف قام عامل بالأشارة الي طبيب يجلس ويقوم بتدخين سيجارة. ف توجهت له وطلبت منه ان يحضر معي لتوقيع الكشف علي زوجتي وأوضحت له الأعراض وقال لي سوف احضر خلفك, ولكن أستمر في تدخين السيجارة ف رجعت له وطلبت منه بأن يحضر من أجل الحالة ب منتهي الأدب ولكن قال لي ان الوردية الخاصة به أنتهت حيث ان عملة حتي ال 8 مساء فنظرت للساعة في يدي وجدها 8 و دقيقة!!!!!!!
ولم يحضر ورفض الكشف واختفي…..
واستمرت الأذاعة الداخلية في المناداة علي أي طبيب يحضر للأستقبال قرابة ال نص ساعة !!! واخيرا جاء طبيب باطنة وليس طبيب الأستقبال وطلب ل زوجتي رسم قلب وتحليل دم ولكن جهاز رسم القلب كان معطل ف أخذت زوجتي وذهبت سريعا الي مستشفي خاص من أجل أنقاذ الحالة.
معي المستندات التي تدل علي صدق كلامي وايضا يمكن مراجعة كاميرات المستشفي.
الطبيب الذي اهتم بالسيجارة يدعي محمد والطبيب الباطني الذي كشف علي زوجتي يدعي حسين.
هل هذا يعقل؟؟
أريد حقي كمواطن مصري وحق زوجتي…..

Mohamed Omar Ahmed

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Sunday, September 29th, 2019 في 15:15

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها