شكاوي المياه

سرقة مياه بشارع سامي النجار دير الملاك حدائق القبة القاهرة

العنوان :- 2 شارع سامي النجار – دير الملاك – حدائق القبة محافظة القاهرة
يوجد وصلة مياه علي العداد الخاص بي تقول أنها ضمت نفسها الي العداد الخاص بي وهذا لم يحدث لأني لم أذهب معها لإجراء عملية الضم . فكيف تم هذا ؟
هذه الوحدة توزرع مياه الي أكثر من 6 وحدات أخرين منهم من هو ساكن ومن يقوم بالتشطيب ومن لم يسكن وعندما اكتشفت الأمر طلبت من فصل الوصلة الخاصة بها فقالت لي أنا في العداد محدش يقدر يفصلني فطلبت منها فصل الوحدات الأخري وترك وحدتها هي فقط فلم تستجيب . مع العلم أن ذهبت الي شركة شمال القاهرة لمياه الشرب والصرف الصحي وسألت عن الوحدات المشتركة بالعداد لم أجد لها أي وجود أو اشتراك بالعداد وأبلغتها بذلك وطلبت فرصة لفصل هذه الوحدات ولم تنفذ حتي الأن وطلبت معاينة من شركة شمال القاهرة ولم يأتي أحد .وأبلغت تفتيش شركة مياه الشرب والصرف الصحي الموجود بأحمد سعيد مقابل نادي مياه الشرب وأخذت رقم الشكوي وهو 292 ولكن لم يهتم أحد من المسئولين .
فبرجاء اتخاذ اللازم وفصل هذه الوحدة في أسرع وقت ممكن .

فتحي إسحق عطيه إسحق

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Saturday, September 28th, 2019 في 12:10

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها