شكاوي الصحة

الاهمال المتعمد بمستشفى ناصر المركزى بني سويف

نتقدم نحن مواطنين مركز ناصر محافظة بنى سويف بشكوانا الى وزارة الصحة حيث انه يوم الجمعة الموافق 27/9/2019 من الساعة الخامسة عصرا حتى الساعة التاسعة مساءا عدم تواجد طبيب بالمستشفى العام وقمنا بالاتصال بشرطة النجدة للوقوف على المشكلة واثبات حالة وحضر امين الشرطة وبلا جدوا. وقمنا بالسؤال عن السيد مدير المستشفى وبعد معاناه تواجد بالكافيتريا يتناول النسكافية مع السجاير وعند عرض الشكوى علية لعدم وجود اطباء بالمستشفى ( استقبال الطوارىء – العناية المركزة- الاطفال_ جميع الاقسام بالمستشفى ) افاد بالعلم قائلا يوجد عيادات كثيرة مالية البلد اية جابكو لما مفيش اطباء المريض يذهب به الى العيادات الخاصة وهى مالية البلد.
سيادة المحافظ ومن لم يملك ثمن الكشف بالعيادات الخاصة بعد انتهاء مواعيد العيادات الخارجية ماذا يفعل. يظل بمرضة او بحالتة الطارئة للغد ام ماذا يفعل سيادة المحافظ. مثلما حدث اليوم اكثر من سبع ساعات لم يتواجد طبيب واحد المستشفى العام.
انا طفلى نزف دم من انفة وقمت بالتوجة الى المستشفى العام للوقوف على وقف النزيف لثلاث مرات لم اجد بها طبيب وفى المرة الثالثة احد الممرضين بوضع قطعة من القط فى انف ابنى وقال هذه للغد للعرض على العيادات الخارجية.
هل هذا يعقل يا معالى المحافظ. من لم يملك الذهاب الى العيادات الخاصة يموت من الوجع حتى ياتى فى اليوم التالى للعيادات الخارجية.

سمير محمد عبد المجيد

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: بني سويف

اضيف بتاريخ: Saturday, September 28th, 2019 في 11:48

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها