شكاوي الموظفين المصريين

عدالة التوزيع في منطقة الغربية الازهرية بادارة كفر الزيات

السيد صاحب الفضيله شيخ الازهر حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقدمه لفضيلتكم /ابنكم- صبحي شاد محمد عبدالحافظ اداري في قطاع العاهد الازهرية بمعهد منشاة الكردي الابتدائي التابع لادارة كفر الزيات التعليميه التابعه لمنطقة الغربيه الازهرية
انه في يوم الابعاء الموافق 25/9/2019 فوجئت بشيخ المعهد يبلغني بخطاب نقل الي معهد كفر يعقوب الابتدائي والذي يبعد عن مسكني عشرون كيلو متر تقريبا وكي اصل اليه استقل ثلاث مواصلات مما يتطلب مني شهريا حوالي اربعمائة جنيها وراتبي يقارب الالفي جنيه فيكون هذا ارهاق مادي لي ولأسرتي حيث انه لدي من الاولاد خمس جميعهم في مراحل التعليم المختلفه الاول في الرابع الجامعي والثاني الثالث الثانوي والابن الثالث في الثاني الثانوي والرابع بالصف السادس الابتدائي الازهري والخامس في الصف الثالث الازهري و معي والدتي المسنه وانني ابلغ منن العمر خمس وخمسون عاما .
مع العلم بان معهد كفر يعقوب بجواره عشرة معاهد ابتدائيه واعداديه وثانويه وجميع موظفيهم يستطيعون الوصل اليه بالدراجه او مواصله واحد من منتصف الطريق ومنهم معهاهد بها حوالي 200 طالب وبها خمس اداريين فهل من العدل ان ينقل من يستقل ثلاث مواصلات ويترك من يتقل الدراجه اين عدالة التوزيع واين الرحمه .
واحيط فضيلتكم علما بانني ذهبت الي مدير الاداره التعليميه القائم بالنقل وشرحت له ظروفي الصعبه وصعوبةا الحياه القاسيه وما يكلفني به اولادي من ماكل وملبس ومشرب ودروس خصوصيه وما ادراك مالدروس الخصوصيه وزوجتي ووالدتي لهم من الحقوق علي ولم يعيرني اي اهتمام .
واني اتقدم لفضيلتكم بمظلمتي هذه واني كلي ثقة بالله تعالي وبفضلتكم انكم ستنظرون اليها بعين الاعتبار . وفقق الله الي مايحبه ويرضاه والي نصرة المظلومين.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Tuesday, October 1st, 2019 في 09:34

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها