شكاوي المواطنين المصريين

تعنت نائب رئيس مجلس محلى مدينه الحامول كفرالشيخ

السيد الاستاذ الدكتور المهندس / الوزير المحافظ
تحيه طيبه….. وبعد
مقدم لسيادتكم / خالد عبدالعزيز عبداللطيف بكر المقيم بقريه تفتيش ابوسكين التابعه للوحده المحليه لقريه التفتيش –مركز الحامول .
ضد
كلا من 1- الحسينى ابراهيم السيد سيد احمد 2- ابراهيم السيد سيد احمد والمقيمان بنفس العنوان
أتشرف بعرض الاتى:
حيث قام المشكو فى حقهم بالبناء فى الشارع الفاصل بين منزلى ومنزلهم والمجاور لمنزلهم من الناحيه الشرقيه وذلك بعرض 2 متر فى طول 13 متر على اثر ذلك قامت الوحده المحليه بتفتيش ابوسكين التابعه لمجلس مدينه الحامول باستدعاء مهندسه التخطيط للمعاينه على الطبيعه وعليه صدر قرارين أزاله الاول رقم 417 بتاريخ 8/8/2019 والثانى رقم 488 بتاريخ 12/9/2019 الا ان الجهه الاداريه تحديدا نائب رئيس مجلس ومدينه الحامول ( استاذ احمد جوباره ) هناك تقاعس منه ومماطله بعدم تنفيذ قرار الازاله بسبب المجاملات والمحسوبيات وصله القرابه بينه وبين المشكو فى حقهم بدون وجهه حق شرعى او قانونى وقد ادى البناء الى اعاقه المرور والتعدى على حدود ومنافع منزلى حيث ان هذا الشارع يخدم القريه بأكملها …. مرفق لسيادتكم قرارين الازاله وصور للمخالفه على الطبيعه …..
التمس من سيادتكم التكرم بالتوجيه بما ترونه معاليكم فى هذا الشأن
وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام
مقدمه لسيادتكم المواطن
خالد عبدالعزيز عبد اللطيف بكر
ت: 01207371171

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: كفر الشيخ

اضيف بتاريخ: Sunday, October 6th, 2019 في 02:25

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها