شكاوي الموظفين المصريين

تنفيذ حكم قضائي وتغير مسمي وظيفي بشركة رشيد للبترول

تحية طيبة وبعد
مقدمه لسيادتكم / احمد السيد محمد عشماوى. شركة رشيد للبترول.
مدير ادارة بادارة المهمات
اتشرف بعرض الاتي
الموضوع باختصار قد حصلت علي حكم قضائي نهائي بات في الدعوى رقم 444 /2012 عمال والقاضي منطوقه بالزم الشركتين بضم مدة الخدمة العسكرية البالغة سنتان وشهر وستة وعشرون يوم وفي الاستئناف 3318 لسنة 132 ق حكمت المحكمة بتعديل الحكم المستأنف بالقضاء بأحقة المستانف في تقاضي الفروق المالية المترتبة علي التسوية حتي مدة خمس سنوات سابقة علي تاريخ 19/3/2012 حيث ان تم احتساب الفروق علي الاساسي والحافز ولم تحسب علي الاساسي ومشتمالأته وعدم تسوية الوضع الوظيقي لكي تحسب الفروق المالية علي الوضع الصحيح والتي تحسب علي (كل ما أخذه الزميل في نفس التوقيت) أو كما تحسب في الشركات الشقيقة من – المنح الشهرية – الحوافز – الأرباح – بدل التخصص – العلاوات الخاصه – رصيد الاجازات وكل هذا بعد تسوية الوضع الوظيفي . إما بخصوص باقي الحكم فهناك خطاب صادر من الشئون الادارية بالشركة (مرفق صوره من الخطاب) بتنفيذ الحكم مع شركة التعاون للبترول .
وتم اصدار هذا الخطاب من الشركة بعد التنازل عن جنحة عدم تنفيذ الحكم المقيده بمحضر فى قسم شرطة البساتين برقم 104/2017 وأيضا لم ينفذ حتي الان برغم من تقدمي بأكثر من طلب الي السيد رئيس الشركة والسيد مساعد رئيس الشركة للشئون الادارية السابقين الذين تعنتوا معي وقالوا احنا حنخليك تصرف الفلوس اللي حتخدها علي المحاكم والمحاميون واحنا مش خصرانين حاجه وحنعلمك الادب ده غير باقي الكلام الخارج الذي قيل والوقوف ايضا ضد مستقبل اولادي .
وتقدمت الي السيد نائب رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعة للشئون الادراية وايضا باخري للقانونيه بالشركة القابضة ب بتاريخ 5/4/2017
وبطلب الي السيد رئيس النقابة بالشركة بتاريخ 16/7/2017
وطلب اخر الي السيد الوزيربتاريخ 12/9/2018 .
واستغاثة للسيد الوزير في جرية الاخبار بتاريخ 17/9/ 2018 .
و باكثر من مره للسيده الفاضلة / مديرعام الشركة للشئون الادارية ولم يم اتخاذ اي اجراء واخر طلب وتقدمت به بتاريخ 29/5/2019 ده غير المقابلات بالمكتب والتي تم عليها الوعود.اخر مقابلة 5/9/2019 ووعد اخر.

أما بخصوص تغيرالموسمى الوظيفى
فقد تقدمت أكثر من مره بطلبات لتغير الموسمى الوظيفي ولكن بدون جدوي. حيث إنني كنت معار في الشركة القابضه للغازات الطبيعة وكنت اعمل سائق للسيد نائب رئيس القابضة للشئون الادارية واصيبت عيني بخبطه شديده تسببت في ارتشاح في الشعيرات الدموية وعتامة مركزية علي القرنية في أحدث الهجوم علي الشركة القابضة من قبل شركة بتروتريد وصيانكو والشركات التابعة للقابضة سنة 2011 وهذا موقيد بمحضربقسم شرطة اول مدينة نصر وعلي اثارها تم تحويلي علي الكومسيون الطبي الخاص بقطاع البترول من قبل الشركة القابضة وأفاد بتغير الوظيفة ومنه الي اللجنه المشتركة بين القطاع الطبي للبترول والهيئه العامه للتأمين الصحي وكانت نتيجة التقرير عجز جزئي مرضى مستديم .
يتعارض مع عمله الحالي كسائق.
أيضا تم رفض تجديد الرخصة من قبل المرور وسحبها علي أثر عرضي علي ثلاث لجان طبية من قبل المرور تفيد بأنني أعاني بضعف بالأبصارووجود عتامة مركزية علي القرنية وترتب علي ذلك اعطائي شهاده إلي التامينات ولم تقبلها التأمينات إلاه عن طريق الشركة كموظف .والشركة رفضة موضوع إستلام شهادة التإمينات والتعديل.
ولذلك أطالب بمعاملتى كزملائي الذي تم تغيرالموسمي الوظيفي لهم .
وتعويضي علي ما أصباني من ضرر من أمور مادية ونفسية وإجتماعية نتيجة الإيذاءالذى وقع بي وتعنت من إدارة الشركة.
أرجوا الوقوف بجانب الحق وحل المشكلة ….

ولسيادتكم جزيل الشكر

مقدمه لسيادتكم
أحمد السيد محمد
شركة رشيد للبترول
ت / 01116363565 – 01001717493

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Sunday, October 6th, 2019 في 02:22

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها