شكاوي التعليم

معاناة مدرسات مدرسة قويسنا للتعليم والتدريب المزدوج

أتقدم أنا المواطن محمد فرج الباجوري بشكوى مهمة بخصوص معاناة زوجتي وهي معلم أول نسيج نظري بمدرسة قويسنا للتعليم والتدريب المزدوج بالمنطقة الصناعية في محافظة المنوفية.
حيث أن زوجتي والعديد من المدرسات والطالبات بذات المدرسة يتعرضن يومياً في المواصلات للتحرش اللفظي والكلام القبيح وبعض الأحيان يتطور إلى بعض التحرش باللمس من العمال والرجال أثناء الذهاب اليومي والعودة من المدرسة.
حيث أن المدرسة داخل المنطقة الصناعية ويكثر رواد المصانع من الشباب والعمال يومياً للذهاب إلى أعمالهم وبالتالي يتعرضن للمضايقات التي لا حصر لها يومياً..
فلذلك .
أرجو وأطالب السيد للوزير بسرعة التدخل لحل مثل هذه المشكلات أسوة بمدرسة المياه والصرف الصحي المجاورة لنفس المدرسة والتي توفر يوميا باص لنقل المعلمين والمعلمات والطلبة من وإلى المدرسة.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Sunday, October 6th, 2019 في 23:05

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها