شكاوي الموظفين المصريين

عد تنفيذ قرار الإمام الأكبر رقم 32لسنة 2018 في صان الحجر الازهرية

السيد الأستاذ الدكتور صاحب الفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقدمه لفضيلتكم عزة رمزى حسينى محمود رسلان
معلم اول علوم بمعهد فتيات صان الحجر اعدادى وثانوي
منطقة الشرقية الأزهرية
استغيث بفضيلتكم من مدير إدارة صان الحجر الأزهرية وموجه الكيمياء
حيث يقوموا بالضغط علىلتوقيع على إقرار بالندب خارج المعهد إلى معهد صان الحجر الاعدادى الثانوى للبنين لمدة أربع ايام وذلك بالمخالفة لقرار فضيلتكم رقم 32لسنة 20.8 وتعليمات صاحب الفضيلة وكيل الازهر الشريف فى 13فبرأي 2019 والمنتهى بعدم نقل المعلمات إلا برغبتهن ويعتبر الندب الجزئي منزلة النقل.
واننى حاصلة على بكالوريس علوم تخصص حيوان وكيمياء وعلى دبلوم تربية عامة وأقوم بتدريس مادة العلوم للمرحلة الإعدادية والكيمياء للمرحلة الثانوية وتخصصى تدريس الأحياء كذلك .
قيام مدير الإدارة والموجه بإسناد تدريس الأحياء بمعهد فتيات صان الحجر لمعلم من الذكور وحاصل على بكالوريس زراعة مخالف بذلك قرار تأنيث معاهد الفتيات والمدرس يفترض تدريس العلوم فقط وليس الأحياء .
اناشد فضيلتكم حمايتى من بطش مدير الإدارة وموجه العلوم والكيمياء وإسناد تدريس مادة الأحياء التى هى من ضمن تخصصى العلمى لى .وعدم الندب خارج المعهد.
وقد ابلغت إجازة مرضى اعتبارا من 29سبتمبر2019 نظرا لظروفى المرضية
مفدمه لفضيلتكم
عإن رمزى حسيتى محمود رسلان.
ت 01283639920

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Sunday, October 6th, 2019 في 22:52

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها