شكاوي المواطنين المصريين

اعاده التحليل الدم فى الطبى المتقدم بالكلية الحربية

سياده معالى وزير الدفاع المحترم اتقدم لوزارة الدفاع بالتظلم فى نتيجه تحليل الدم بالاختبار الطبى المتقدم حيث اننى قد تقدمت لاختبارات الكليه الحربيه واجتزت كافه الاختبارات وذهبت لاختبار الرياضى المتقدم واخبرونى انى راسب تحليل ورفضو اعلامى باى نوع من التحاليل تم الرسوب به مع العلم باننى قد اجريت كافه التحليل والكشوفات قبل التقديم الى الكليه حتى اتقدم وانا واثق من انى سليم من الامراض والعيوب. وألتمس من سيادتكم ان ترفع عني الظلم وان يتم اجراء التحليل مره اخرى وذللك لانني على يقين من نزاهة سيادتكم الكريمة رقم القيد 15265 الفنيه العسكرية.

احمد وائل عبد الحميد خير الدين

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Sunday, October 13th, 2019 في 16:50

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

2 رد to “اعاده التحليل الدم فى الطبى المتقدم بالكلية الحربية”

  1. محمد على
    07/11/2021 at 01:18

    سياده معالى وزير الدفاع المحترم اتقدم لوزارة الدفاع بالتظلم فى نتيجه تحليل الدم بالاختبار الطبى المتقدم حيث اننى قد تقدمت لاختبارات الكلية الحربية واجتزت كافه الاختبارات وذهبت لاختبار الرياضى المتقدم واخبرونى انى راسب تحليل ورفضو اعلامى باى نوع من التحاليل تم الرسوب به مع العلم باننى قد اجريت كافه التحليل والكشوفات قبل التقديم الى الكليه حتى اتقدم وانا واثق من انى سليم من الامراض والعيوب. وألتمس من سيادتكم ان ترفع عني الظلم وان يتم اجراء التحليل مره اخرى وذللك لانني على يقين من نزاهة سيادتكم الكريمة رقم القيد 1628056 الكلية الحربية.
    َمحمد على عبدالجابر محمد
    المقيم بالمعادي الجديدة القاهرة
    رقم التليفون 01061183751

  2. احمد نوار
    14/10/2021 at 20:48

    اعاده التحليل الدم فى الطبى المتقدم بالكلية الحربية

    سياده معالى وزير الدفاع المحترم اتقدم لوزارة الدفاع بالتظلم فى نتيجه تحليل الدم بالاختبار الطبى المتقدم حيث اننى قد تقدمت لاختبارات الكلية الحربية واجتزت كافه الاختبارات وذهبت لاختبار الرياضى المتقدم واخبرونى انى راسب تحليل ورفضو اعلامى باى نوع من التحاليل تم الرسوب به مع العلم باننى قد اجريت كافه التحليل والكشوفات قبل التقديم الى الكليه حتى اتقدم وانا واثق من انى سليم من الامراض والعيوب. وألتمس من سيادتكم ان ترفع عني الظلم وان يتم اجراء التحليل مره اخرى وذللك لانني على يقين من نزاهة سيادتكم الكريمة رقم القيد 145369 الكلية الحربية.
    أحمد نوار عبد المالك فرج
    مقيم ب اسكندريه برج العرب الجديده

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها