شكاوي المواطنين المصريين

تبوير وتعدي على الاراضي الزراعية في دكرنس بمحافظة الدقهلية

معالي الاستاذ الدكتور الوزير / محافظ الدقهلية
,, بعد التحية والاحترام ,,
مقدمة لمعاليكم المواطن / الشحات محمد إبراهيم عوض بطاقة رقم قومي 25811061202334 من ناحية الشركة 2 مركز دكرنس .
ضــــــــد
المواطن / مدحت محمد محمد إبراهيم عوض – المواطن / مجدي محمد محمد إبراهيم عوض – من نفس الناحية .
الموضــــوع
– المشكو في حقهم قاموا مجتمعين بالبناء علي الأرض الزراعية بمبنى عبارة عن حظيرة مواشي غير مستغلة إلا بقليل منها وقاموا بإعدام مصادر الري والصرف وكذلك بتبوير كافة المناطق المحيطة متخذين من الوحدة المحلية بالربيعة درع لهم وقد صدر قرار إزالة للمبنى وتم تنفيذ إزالة جزئية بالاتفاق مع الوحدة المحلية وتم البناء مجددا لمحل الإزالة .
– وحيث أن المشكو في حقهم قاموا بالتعدي علي الأرض الزراعية الخاصة بي بأن قاموا بردم أكثر من قيراط مزروع بالقطن المصري موسم 2019 واستخدامه كطريق خاص بهم وبمعداتهم .
– وإلى جانب ذلك يقوموا بتبوير كافة الأراضي المجاورة بردم مصادر الري والصرف للمناطق المحيطة دون أدنى مسئولية عليهم للتعامل مع كافة الجهات الحكومية .
لــــــــذا
– نطلب من معاليكم اغاثتنا من التعدي القائم والجائر من المشكو في حقهم علينا دائما وإعادة ما تم اغتصابه من الأرض الخاصة بي وكذا إغاثتنا من الجهات الإدارية التي تقف مكتوفة الأيدي إزاء تلك التعديات سواء بالاتفاق أو التراخي في اتخاذ الاجراءات القانونية .
,, وتفضلوا معاليكم بقبول فائق الاحترام والتحية ,,
المواطن / الشحات محمد إبراهيم عوض
رقم قومي / 25811061202334
رقم التليفون / 01027645469

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Monday, October 21st, 2019 في 20:53

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها