شكاوي المواطنين المصريين

تظلم من الشئون الاجتماعية بقطع المعاش بابشواي الملق قطور الغربية

السيـــد الفـــاضل / عبد الفتاح السيـــسي
فخامة رئيس الجمهورية
تحية طيبة وبعد
مقدمه لسيادتكم :محمـــود عبــــد الله العبـــسي
المقيم بإبشواي الملق – قطور – غربية
رقم قومي : 27504011603432
الموضـــــــوع
حيث أنني تقدمت لبرنامج تكافل وكرامة  من وزارة التضامن الاجتماعي وتم صرف لي معاش وتم استخراج فيزا للمعاش وذلك بناء علي تقارير تبين استحقاقي لهذا المعاش .
وفي شهر 10/2018 تم إيقاف المعاش بادعاء أنني أمتلك أرض زراعية وتقدمت بالمستندات التي تثبت عكس ذلك بأنني لا أمتلك قيراط واحد فتم الرد عليّ من مديرة الشئون بوحدة ابشواي الاجتماعية بأن اللجنة المجتمعية أقرت بأنني أمتلك أكثر من فدان وهذا عكس الحقيقة والمديرة لا تستطيع البت في ذلك .
لذلك ألتمس من سيادتكم النظر في أمري وظروفي الصعبة حيث أنني رجل لا أستطيع القيام بالأعمال الشاقة للعيش أنا وأبنائي حياة مثل باقي الناس .
حيث أن ظروفي صعبة جداً وأبنائي بمراحل تعليمية مختلفة ولا أستطيع الإنفاق عليهم وبالرغم من ذلك لم يتم دخولي في التظلمات وذلك بسبب قرار اللجنة المجتمعية الكاذب الذي ليس له أثاث من الصحة .
ومن ثم تم تقديم المحتوى السابق لسيادة اللواء محافظة الغربية ولم يجد أي جديد.
ألتمس من سيادتكم التكرم والنظر في أمري وسرعة التحقق من عدم امتلاك أرض زراعية في حيازتي أو حيازة زوجتي واسترجاع المعاش المنقطع .
ولمعاليكم جزيل الشكر والتقدير
جعلكم الله عوناً لفقراء الأمة
مقدمه لسيادتكم :
محمود عبد الله العبسي
المقيم بإبشواي الملق – قطور – غربية
رقم قومي : 27504011603432
ت : 01010061085

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Thursday, October 24th, 2019 في 04:18

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها