شكاوي المواطنين المصريين

قرية الزعفراني في كوم حمادة بالبحيرة محرومة من الخدمات

اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة
أغثنا نرجوك نحن أهالي قرية الزعفراني._. كوم حمادة محافظة البحيرة

القرية التي حرمت ومنعت عنها الخدمات مرارا وتكرارا.. القرية التي لم تنل حتى الآن الحد الأدنى من الخدمات الإنسانية التي تحظى بها القرى الأخرى..

نرجوك السيد المحافظ النظر إلى هذه القرية التي يسكنها حوالي ١٢٠٠٠من البشر أصيبوا وتعرضوا للأمراض المعدية والتلوث والأوبئة فالقرية لا يوجد بها صرف صحي حتى الان رغم مابها من ارتفاع منسوب المياه الجوفية فيها منذ سنوات عديدة مما أدى إلى تسريب وتجمع مياه الصرف إلى الشوارع وداخل البيوت..واختلاطها بمياه الشرب
القرية يوجد بها مدرسة ابتدائي واحدة فترتين صباحية ومسائية كثافة تتعدى ٧٠ طالب بالفصل وكذلك مدرسة إعدادية واحده بنفس الكثافة وآيلة للسقوط.. ننتظر كارثة قد تحدث في أي لحظة..
القرية تم بناء وحدة صحية حديثة بها وأغلقت لمدة ٣سنوات بدعوى عدم وجود أجهزة ومعدات وبعد كل هذا تم تشغيلها بدون أجهزة أو معدات طبيه أو طاقم طبي أو أدوية واسعافات..
هذا بخلاف الخدمات الأخرى المنعدمة تماما كمركز الشباب وضعف وانقطاع مياه الشرب والخدمات الاجتماعية ووسائل النقل والمواصلات..
سيدي المحافظ نطالب فقط بالحد الأدنى من العيش الكريم من صحة وبيئة وتعليم وأهالي القرية كلهم مستعدون للمساهمة والمشاركة بالجهود الذاتية والتبرعات في أي عمل يخدم هذه القرية المهملة .
سيدي المحافظ….. اغيثونا اغاثكم الله

( كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته)

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: البحيرة

اضيف بتاريخ: Monday, October 28th, 2019 في 08:23

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها