شكاوي المواطنين المصريين

ضد وكيل النيابة الإدارية بابو قرقاص محافظة المنيا

السيد الفاضل المستشار / رئيس ديوان رئاسة الجمهورية
بعد التحية ,
مقدمه لسيادتكم الطبيب / ايهاب وديع كامل – المدير الاسبق لمستشفي الفكرية – مركز ابوقرقاص – محافظة المنيا
ضد كلا من 1- عضو هيئة التحقيق الاستاذ / عمرو بك قطب
2- كاتب الجلسة / شعبان الشناوي
بمقر هيئة النيابة الادارية بابوقرقاص – محافظة المنيا
في واقعة تمزيق الورقة رقم 23 من محضر التحقيقات في القضية رقم 324 لسنة 2019
حيث حدث الاتي /
انه في يوم الخميس الموافق 31/10/2019 تم استدعائي للتحقيق في القضية سابقة الذكر والمقدمة من الطبيب / محمد فتحي عبد الغني – بمستشفي الفكرية وذلك ضمن العديد من الشكاوي الكيدية الطائفية التي تقدم بها لاجباري علي تقديم اعتذار عن ادارة المستشفي حيث انه لا يريد طبيب مسيحي مديرا للمستشفي , وبالفعل نجح في اجباري علي تقديم الاعتذار عن ادارة المستشفي بعد كثرة الشكاوي اليومية امام جميع الجهات البوابة الالكترونية باسماء وارقام تليفونات وهمية , النيابات الادارية , ديوان المحافظة وايضا احضار سيدة مسجلة خطرة تدعي فاطمة عيد – تشتمني اثناء مرور فريق المديرية للاشراف علي المستشفي حيث قام بتحريضها , بل وحرضها علي تقديم محضر ضدي بانني اريد اقامة علاقة معها مع المسجلة خطر وطبعا النيابة العامة حفظت المحضر بعد التحري عن سوابقها .
وهذه الشكوي في القضية 324 لسنة 2019 اتهامه لي بالتوقيع لثلاثة اطباء مسيحيين في دفتر الحضور والانصراف دون حضورهما المستشفي.
وبدا محضر التحقيق مع الاستاذ / عمرو بك قطب
1 – بدا بالثلاثة اسئلة الاولي والتي انكرت فيها شهادة الشهود علي انها كيدية بسبب المخالفات التي تقدمت بها بالادلة الثبوتية في مذكرة الدفاع والتي تقدمت بها لهيئة النيابة الادارية في القضية ذاتها.
2 – طلب مني الاستكتاب امام هيئة النيابة وعلي الفور وافقت
3 – فؤجئت بان السؤال التالي منسوب اليك التوقيع للاطباء السابق ذكرهم .
4 – علي الفور اعترضت حيث ان نسب الاتهام جاء سابقا لموعده كثيرا حيث انني لم ابدا حتي في كتابة الاستكتاب امام النيابة كما انه لا يوجد اي تقرير من الطب الشرعي بالمطابقة او غير المطابقة للخطوط .
5 – طلبت الانسحاب من التحقيق وتحويل القضية الي المكتب الفني بالمنيا لشعوري بعدم الحيادية والانحياز التام للطرف الخصم في القضية وتقديمي كذبيحة للطبيب محمد فتحي ليكتمل ما فعله في خطته ضمن اضطهاده لي
6 – فؤجئت بان السيد العضو خرج من غرفة التحقيقات لاجراء اتصال تليفوني في الاغلب مع السيد رئيس هئية النيابة الادارية بابوقرقاص السيد المستشار / محمد بك فايز – ودخل العضو الغرفة وهو يقول تمام يا باشا تمام ياباشا .
7 – بعدها طلب عضو التحقيق من كاتب الجلسة / شعبان الشناوي – قطع الورقة رقم 23 من محضر التحقيقات التي وافقت فيها علي الاستكتاب وطلبت فيها الانسحاب من التحقيقات وتحويل القضية الي المنيا , وبالفعل قطع الكاتب الورقة رقم 23 من المحضر واعطاها ليد عضو هيئة التحقيق والذي قام بتمزيق الورقة والقائها في سلة المهملات في سابقة هي الاولي من نوعها في اي نيابة وهذا ما حدث امام الله ومستعد للمواجه امام الكاتب وعضو التحقيق في حالة انكارهما لتمزيق الورقة رقم 23 .
8 –اعترضت بشدة علي ذلك الموقف وطلبت مغادرة النيابة دون التوقيع علي اي ورق بالمحضر , الا ان عضو التحقيق قام بتهديدي وقال تمشي ايه انا بتعامل معاك باحترام كطبيب لكن لو عاوزني اتعامل معاك غير كدا اوريك ممكن.
9- بدأ عضو التحقيق املاء الكاتب بنفسه دون اخذ اقوالي بانه حاول اثناءي عن رفض الاستكتاب امام النيابة وكتبها حوالي ثلاثة او اربعة مرات , وقلت له انا لم ارفض الاستكتاب في الورقة التي تم تمزيقها كيف تكتب هذا دون ارادتي . وتحت الاعتراض الشديد المتكرر مني قال طب خلاص هاكتب انك عدلت عن الرفض وهاديك اجل تيجي يوم الثلاثاء القادم 5/11/2019 تعمل الاستكتاب .
10 –وعندما اعترضت ليه أجل الي الثلاثاء انا جاهز الان قال هو انا فاضي ليك انا من بني سويف ورايا قطر عاوز اروح بالرغم من الساعة كانت الواحدة ظهرا .
11- واجبرني علي التوقيع علي الورق الذي لم أدلي به باقوالي وخاصة الورقة البديلة للممزقة رقم 23 , واضطررت الي التوقيع خوفا من تهديده ليه بالمعاملة غير محترمة والتي لا ادري ما هي .
مما سبق في هذا الموقف من العضو المحقق يتضح الاتي /
1 – عدم حيادية المحقق في القضية حيث انه يريد نسب الاتهام قبل ظهور اي دليل.
2 – أغمض المحقق عينيه عن كل الادلة الثبوتية في مذكرة الدفاع التي تقدمت بها لهيئة النيابة في القضية , وكان عليه استكتاب صاحب عهدة الدفتر والذي اتهمته في مذكرة الدفاع بالتوقيع للطبيب محمد فتحي – مما يعطل العمل
3- تمزيقه للورقة 23 من المحضر للقضية واستبداله باخري علي يد كاتب الجلسة امامي واجباري علي التوقيع عليها تحت التهديد
لذ اطلب من سيادتكم تحويل القضية 324 لسنة 2019 الي المكتب الفني بالمنيا كجهة محايدة بعيدا عن نيابة ابوقرقاص والتحقيق مع كاتب الجلسة وعضو هيئة التحقيق في تمزيق الورقة رقم 23 من محضر التحقيقات .
كما اطلب اسقاط محضر جلسة يوم الخميس 31/10/2019 من محضر القضية بسبب المخالفات سابقة الذكر واجباري علي التوقيع تحت التهديد.
مقدمه لسيادتكم
د / ايهاب وديع كامل

رقم قومي 27710162400419
موبايل 01228575266

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنيا

اضيف بتاريخ: Sunday, November 10th, 2019 في 13:33

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها