شكاوي الصحة

رفض تقديم العلاج لي بمستشفى منوف العام

وزارة الصحة: انني مريض بانزلاق غضروفي بين الفقرتين الرابعه والخامسه.وكنت اعلاج علي نفقه الدوله بقرار معالي وزير الصحه رقم 20019981 الصادر بتاريخ 3/2/2009م . وذلك بناءأ علي قرار المجلس الطبي المتخصص بجلسه 31/1/2010م.لعلاجي من انزلاق فقادي قطني بمستشفي منوف العام في محافظة المنوفية. بقسم العظام لمده عام. علاج دوائي خارجي ومتابعه الكود (2570) . وذلك رفضوا تقديم العلاج لي بمستشفي منوف العام. رغم عدم تحسن حالتي الصحيه .
لذلك نهيب ونناشد معاليكم بامر بما يلزم بعلاجي حيث اني اعول اسره مكونه من خمس افراد وليس لدي دخل ثابت . حيث اعمل عامل بالاجره اليومي . وظروفي الصحيه تحول دون القدره علي ذلك , مما سيتسبب في ضياع اسرتي . لذلك ارجو من معاليكم النظر بعين الرحمه إلي ظروفي الصحيه والمعيشيه. حيث ليس لي ملجئ بعد الله إلا معاليكم. ولسيادتكم وافر الاحترام.

رزق الله نجيب رزق الله عبد المسيح

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Saturday, November 9th, 2019 في 18:11

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها