شكاوي المواطنين المصريين

تهديدنا من مديرة التضامن الأجتماعى في محافظة السويس

أســتـغا ثــة
من مدينة السويس الباسلة
إلى سيادة رئيس الجمهورية السيد /عبد الفتاح السيسي
مقدمه لسيادتكم المواطن / سعيد على على عرفة
أرجو من سيادتكم التكرم والنظر فى مظلمتنا التى ما ذلنا نطالب بفحصها والتى تخص مديرة التضامن الأجتماعى بمحافظة السويس السيدة / ميرفت السيد فهمى .. حيث إنها أغلقت لنا ابواب الرزق منذ خمسة أشهر لمجموعة محلات يعمل بها أكثر من عشرة أفراد متزوجون ويعولون أسر وأطفال .
وسبق وأرسلنا خطابات شكوى إلى السيد المحافظ وأرسلنا إلى رئاسة الجمهورية ولم يتم الرد علينا و سبق وتقدمنا ببلاغ رسمى إلى قسم الشرطة وتم عرضه على النيابة العامة وإلى الأن لا حياة لمن تنادى وعندما تحدثنا إلى سيادة المديرة قالت لنا بالحرف الواحد ( انا هخليكوا تشحتوا ولو ما سبتوش المحلات هبلغ عنكم وأقول عليكم إرهابيين ) ..فهل يعقل سيادتكم أن يكون رجل قد حضر حرب 1967 وحرب 1973 وأُسر فى الحرب من قبل الإحتلال الأسرائيلي وتم الإفراج عنه بواسطة الهلال الأحمر ومدة خدمته في سلاح البحرية المصرية 10 سنوات . فهل يعقل أن يتهم بمثل هذا الإتهام الحقير .. فأنا وأولادى نحب هذا الوطن وعلى إستعداد تام لأن نموت فداءا لهذا الوطن ..
أستحلف سيادتكم بالله أن تنصروا الحق
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ ﴾
فأرحمونا يرحمكم الله .. جعلكم الله ذخرا لهذا الوطن
مقدمة لسيادتكم / سعيد على على عرفة
هاتف / 01007382470
رقم قومى / 24410010400176

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: السويس

اضيف بتاريخ: Saturday, November 9th, 2019 في 18:13

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها