شكاوي المواطنين المصريين

محاضر و شكاوى كيدية لإزالة منزلى في دهب بجنوب سيناء

شكوى لمن يهمه الأمر فى 8/11/2019

رئاسة الجمهورية
رئيس الوزراء
المخابرات الحربية فى جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء
تحية طيبه و بعد,,,
برجاء مد يد العون و المساعدة فى مشكلتى مع جهاز مجلس المدينة فى دهب و الجهات التنفيذية فى دهب.

أنا/شريهان أحمد على محمد الجمال – بطاقه رقم 27111230104545- جنوب سيناء – أرملة و اعول ابنائى 15 و 19 سنه فى مراحل مختلفة من التعليم مقيمه فى جنوب سيناء منذ 1995

وقد قمت بشراء و بناء مبنى سكنى فى سنة 1998 رخصة بناء رقم 6 لسنة 1998 و اقمت فى المبنى منذ بنائه و حتى يومنا هذا ثم قمت بشراء قطعة ارض (وضع يد) خلف منزلى (ملاصقة لمنزلى) بغرض إستخدامها كخدمات للمنزل بها حفرت بئر للماء و خزانات مياه و غرفه للمواتير و طرنش للصرف و على مدار السنوات لم يحدث لى اى مخالفات او اى مسائلات من أى جهة. إلى أن قرر جارى / مروان بشير التونى محاربتى فى كل ما أملك و بدأ سيل من المحاضر و الشكاوى فى مجلس المدينة و الشرطة فى صيف 2019 و بمساعدة المحامى إبراهيم خطاب و عليه بعد ان كان منزلى ملاذى و كل ما أملك مكان الجأ اليه ,,, اصبح مباح و مستباح من مهندسى الهيئة الهندسية لمدينة دهب كذا و قسم الشرطه لملاحقة الشكاوى و المحاضر التى وجهت للمبنى و شخصى فأصبح شغلى الشاغل هو المدافعة عن حقوقى و شقا عمرى …. وصلت المحاضر و الشكاوى لإزالة جزء من المبنى الخاص بى بمساحة 106 متر و تغريمى 84000 قيمة المنشات (على الرغم من ان المبنى مسجل و مرخص منذ 20 عام) كذا و ازالة المرافق التى تخدم المبنى فى الأرض الخلفية (وضع يد و لا تتعدى ال 150 متر) و لم يحدث لها أبدا او لمنزلى اى مخالفات منذ شرائها و عليه يهدم جزء من منزلى الذى اصبح على مر السنين علامة من علامات العصلة و مرافقه دون أى وجه حق و دون مراعاة عمر المكان و لو كان به مخالفات منذ إنشائه فهى غير ضارة لأى كائن ما !!!
يرفض مجلس مدينة دهب أى حلول للتسوية السلمية مع إن القانون يمنحنى هذا و يقوم بتهديدى إذا لم اقم بالهدم بمعرفتى سوف تحضر لجنة للقيام بذلك و دون إمهالى أى فترة للتصالح او للقيام بما فيه مصلحتى و مصلحة أبنائى و لكن لإرضاء جار فى شنه حرب محاضر و شكاوى فقط بغرض الأذى . مع العلم اننى لا امتلك اى أرض او عقار أخر فى جنوب سيناء او فى اى منطقة أخرى من أنحاء الجمهورية.
برجاء سرعة التدخل و حل مشكلتى و مشكلة ابنائى قبل الإزالة التى لم أرى فى حياتى قرار إزالة بهذه السرعة الغير مبررة لمنزل و مرافقه لا يضر أحد فى شىء و أوراقه سليمة و مشهرة!!!

مع الشكر
شريهان أحمد على محمد الجمال
الزرنوق – العصلة – دهب – جنوب سيناء
تليفون 01111403211
01222180335

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: جنوب سيناء

اضيف بتاريخ: Friday, November 8th, 2019 في 15:30

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها