شكاوي الصحة

توفير حقنة يندر وجودها في السوق بصيدليات القوات المسلحة

السيد الفريق أول / محمد زكي
وزير الدفاع والإنتاج الحربي
تحية طيبة … وبعد
مقدمه لسيادتكم عقيد مهندس متقاعد / فرج محمود محمد حموده – 70 سنة – من أبطال حرب أكتوبر المجيدة.
مرضت زوجتي د.مهندس إلهام محمود – وهي حاليا نائب رئيس المجلس العالمي للطاقة ممثلة لمصر وأفريقيا، وكانت أول مصري كمفوض للبنية التحتية والطاقة بالاتحاد الأفريقي بأديس ابابا لمرتين وكانت وكيل أول لوزارة الكهرباء، مرضت بمرض مناعي اسمه القولون التقرحي وبعد فحوص مكثفة هنا في مصر وفي الخارج استقر على أن العلاج بالكورتيزون بجرعات عالية مما أدى لأعراض جانبية كثيرة ولذلك تم استقرار الحالة على حقنتين شرجيتين يوميا كعلاج موضعي بالكورتيزون اسمها (انيما كورت) والحقنة سعرها رخيص أقل من 30 جنيه مصري وتنتجها شركة ابو سلطان للأدوية وتسوقها شركة اسمها المتحدة للأدوية لكن الشركة تصدرها وتطرح كميات بسيطة منها في الداخل.
أقسم بالله لسيادتكم نشتري حقنة من أسوان وأخرى من سوهاج ومن الاسكندرية وسيادتكم تعرفون أنه لا يمكن التوقف فجأة عن الكورتيزون.
كل رجائي من سيادتكم التوجيه بتوفير الحقن لنا بالكمية المطلوبة وهي 60 حقنة شهريا ومستعدون لدفع ثمنها حتى لو من صيدليات القوات المسلحة.
حفظ لكم الله صحتكم، ووفقكم الى مافيه مصلحة الوطن.
مع وافر التحية،،
عقيد بالمعاش / فرج محمود محمد حمودة
التوقيع ( )
مدينة التوفيق عمارة 135 شقة 14
تليفون : 289-1111-0111

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Saturday, November 23rd, 2019 في 07:45

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها