شكاوي الموظفين المصريين

طلب نقل من مأمورية مصلحة الضرائب في بلقاس الى المنصورة

السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس مجلس الوزراء..
تحية طيبة، واحتراماً؛ وبعد
مقدمه لسيادتكم/ أحمد ثروت عبدالسميع الجابري، من العاملين بمصلحة الضرائب المصرية ” قيمة مضافة” بمنطقة شمال الدلتا- مكتب بلقاس في محافظة الدقهلية- على الدرجة الأولى.
أحيط سيادتكم علماً بأنني أعمل في مصلحة الضرائب المصرية”قيمة مضافة” منذ أكثر من 17 عاماً، وكان تعييني في مأمورية المنصورة، بينما كنت أسكن مدينة بلقاس، مما اضطرني لنقل سكني ومدارس أبنائي إلى مدينة المنصورة، وسيادتكم تعلمون تماماً تكاليف وأعباء نقل السكن والمعيشة من مدينة لأخرى.
وبعد انشاء مكتب بلقاس وشربين تم نقلي للعمل بمدينة بلقاس رغم اقامتي بمدينة المنصورة ، ورغم وجود العديد من الزملاء الذين يقيمون ببلقاس أو شربين أو ضواحيهما ولم يتم نقلهم لمكتب بلقاس.
أرجو من سيادتكم النظر لظروفي بعين العطف، حيث أن زوجتي مصابة بمرض السرطان الخبيث–وهي زميلة لي بمنطقة شمال الدلتا ومثبت حالتها المرضية بالمنطقة- كما أن ابني الأصغر مصاب بمرض أنيميا الفول والذي يحتاج لنقل الدم بشكل دوري، مما يشكل علي عبئاً رهيباً في متابعتهما، كما أنني شخصياً مصاب بانزلاق غضروفي مزمن.
لذلك،،
أرجو من سيادتكم التكرم بنقلي للعمل بمدينة المنصورة حيث سكني ومقر عمل زوجتي ومدارس أبنائي ليلتئم شمل الأسرة. أرجوكم أن تقدروا ظروفي الصحية وظروف أسرتي المشتتة حالياً ونقلي للعمل بأي مكان بمدينة المنصورة ( منطقة شمال الدلتا أو مأمورية المنصورة قيمة مضافة أو مركز التدريب أو مأموريات الضرائب العامة)..
وحيث أنني أطالب بمراعاة ظروفي ونقلي منذ انشاء المكتب وأرسلت أكثر من عشرين طلباً وتظلماً للسيد الأستاذ رئيس المصلحة، لم يستجب لأي منها ويقوم سيادته بإرسالها للسيد الأستاذ رئيس المكتب الذي يعترض دوماً على النقل بحجة نقص العمالة، رغم أنه منذ أول طلب نقل لي وحتى تاريخه تم تعيين أكثر من 10 زملاء أو نقلهم لمكتب بلقاس، مما يسد أي عجز فيه.
أرجو من سيادتكم مراعاة ظروف أسرتي، وتقدير الأعوام السبعة عشر التي عملت بها حتى الآن بنقلي لأقرب مكان لمحل سكني. كما أنني مستعد للقيام بأي عمل يوكل إلي حتى لو كان عملاً كتابياً أو يوكل للدرجة الثالثة أو الرابعة حتى، رغم حصولي على الدرجة الأولى تمويل ومحاسبة، ورغم حصولي على مؤهلات عليا مختلفة ودبلومات دراسية متخصصة. لكنني أطلب نقلي بأي شكل، حتى لا يتسبب هذا الشتات في تدمير أسرتي وحياة أبنائي.
ولسيادتكم وافر الاحترام والتقدير
مقدمه لسيادتكم/
أحمد ثروت عبد السميع الجابري
الدرجة الأولى
ليسانس آداب انجليزي- ليسانس حقوق
ملف رقم 14449

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Monday, December 16th, 2019 في 16:24

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها