شكاوي الصحة

تحويل شقة سكنية إلى مزرعة كلاب و قطط في باب شرق الاسكندرية طوسون

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الفاضل /الدكتور وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية باب شرق
تحيــــــه طيبـــــه و بعـــــد…
مقدمــــــه لسيادتــــــكم / عادل محمد إبراهيم – المقيم بناحية طوسون شارع 25 بناحية مزلقان الكلية البحرية برج المحروسة الدور ال14 طريق الطابية – تليفون رقم (01279112722) محافظة الإسكندرية .
الموضوع
حيث أن زوجتى تعانى من أمراض سرطانية خطيرة ونصحنى الدكتور المعالج بالإبتعاد عن الأماكن التى يةجد بها قطط و كلاب حرصاً على سلامة زوجتى ….
• و الغريب فى ذلك أننى فوجئت بشقة خالية بجوارى بإسم المدعو / عماد عبد الغنى إبراهيم و هو مسافر خارج البلاد و قامت زوجته المدعوه / أميره مجدى – أم أدهم بفتح هذه الشقة و قامت بتربية كلاب كثيره فيها و عملت لهم أقفاص حديدية فهى زريبه لتربية الكلاب فى وسط عمارة مكونة من أربعة عشر دوراً وإن هذا يا سيدى الفاضل يؤذينى وزوجتى و أولادى و سكان العمارة بالكامل .
• فضلاً عن هذا إننا نشم رائحة كريهةً جداً و نسمع أصوات الكلاب ليلاً ونهاراً و كأننا فى حديقة حيوانات
• قمنا نحن سكان العمارة بالتنبيه عليها بإنهاء هذا النشاط فقالت لنا بالحرف الواحد ( ده على جثتى وأنا أطرد أولادى و لا أنهى هذا النشاط أبداً و أضافت إن الحكومة كلها فى جيبى .
• و حيث أننى المتضرر الأول من هذا الموضوع فإننى أرفع شكواى إلى معاليكم و أناشد سيادتكم بالتدخل الفورى لإنهاء هذه المهزلة حرصاً على حياتناو حياة زوجتى المريضة
و تفضلوا بقبول وافر الإحترام
ملحوظه : مقدمـــــــه لسيادتـــــــكم
صوره لوزارة الصحة بالقاهرة عادل محمد إبراهيم
صوره للسيد الفاضل محافظ الإسكندرية ت/ 01279112722
صوره للبيئة بمحافظة القاهرة

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Monday, December 30th, 2019 في 05:57

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها