شكاوي الكهرباء

احتساب قيمة استهلاك الكهرباء بموجب العداد الجديد بالقليوبية

سعادة وزير الكهرباء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارفع شكواي هذه سعادتكم عسي ان اجد من يخاف الله ويعمل علي مرضاته وشكواي تتلخص في الاتي :
انا المواطن / زكريا سيد ابراهيم المشتهري مستاجر شقة بشهر ابريل 2010 بشبين القناطر -قليوبية – بجوار جامع المعلويين وللشقة عداد كهرباء باسم / سعيد عبد العزيز عفيفي ورقم العداد 3704 ( 16هندسة )(1 منطقة )(8 يوميه)(80 حساب )وكان العداد مصفر عند بداية سكني للشقة.
وكان تواجدنا بالشقة اياما معدودة كل شهر وفي بداية ورغم ذلك كنت اقوم بسداد فواتير الكهرباء وفي اوائل هذا العام لاحظت ان العداد سريع فتقدمت بطلب فحص للعداد ودفعت رسوم 33ج وبعد اسبوعين قاموا برفع العداد وبعد اسبوعين اخرين فوجئت بتركيب عداد مما سبب لي مشكلة مع صاحب العقار بانه قد سبق ان دفع لشركة الكهرباء قيمة العداد وان اي عداد جديد يكون علي حساب شركة الكهرباء .
وبمراجعتي لشركة الكهرباء ومقابلتي بالمهندس امجد جلجل مدير الشركة تعهد بان ينظر في الموضوع وسوف يجد حلا لمشكلتي رغم ان مسئولة الصيانة مصممه ان العداد القديم كان بيركن فلو كان يركن كما تدعي هل كنت اشتكي واطلب فحصه .
والان العداد الجديد من شهر مايو 2012 استهلاكه الشهري لا يتعدي 100كيلو رغم موجه الحر الشديد التي مرت ومازالت حتي الان .
والان مطالب بسداد فاتورة هذا الشهر بمبلغ 131ج بخلاف المتاخرات التي قمت بسداد جزء كبير منها بالشهور السابقة والتي لا اعرف كيف احتسبت والا سوف يرفعوا العداد .
وكل ما اطلبه الان ان يتم احتساب قيمة استهلاكي الشهري بموجب العداد الجديد لكل الفترة التي سكنت فيها اي من شهر ابريل 2010 وحتي الان واحتساب المبالغ المدفوعه مني علي انها سداد فواتير والفرق يضاف لحسابي علي انها دفعه مقدمه مني هذا هو العدل والانصاف.
املي في الله كبير ثم في سعادتكم بان شكواي هذه علي رعايتكم واهتمامكم وفقكم الله الي ما يحبه ويرضاه وان يسدد بالايمان والتقوي خطاكم .
امين
مقدمة لسيادتكم
زكريا سيد ابراهيم المشتهري
01282180341-01022790476-01144098323

اضيف بتاريخ: Sunday, March 31st, 2013 في 01:34

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها