شكاوي المواطنين المصريين

اهمال سوء معاملة تعطيل في بريد قرية هوارة عدلان الفيوم

وقعت حادثة العاصفة بالامطار نتج عنها 1-اغلاق بريد قرية اللاهون بمحافظة الفيوم لتعطل اجهزة الحاسوب 2- انتقال الموطفين واصحاب المعاشات للصرف من بريد قرية هوارة عدلان 3- يقوم مندوبي الصرف باساءة معاملة الناس ايقافهم فيصفوف طويلة 4- تعمد تعطيل الناس غلى شبال الصرف لفترة لا تقل عن ربع ساعة.

5-هناك موظف اسمه ماجد  يتعمد ايذاء الناس بحجة النظام بتعمد تعامله مع الناس بصورة مستفزة ويعطلهم على شباك الصرف لفترة طويلة مما في زيادة عدد الافراد على الشباك لا يراعي هذا الموظف الطروف للمسنين والرضى ويصر على ايقافهم في طوابير طويلة مما يعرض حياتهم للخطر وهذا مخالف لقواعد العمل في المؤسسات الخدمية مثل البريد.

6  -يقوم بارهاق المواطنين عموما والمرضي خصوصا مثل مرضي الغسيل الكلوي اذ يصر غلي حضور المريض بنفسه دون مراعاة لطروفه الصحية ولا يعترف بأي توثيق من الشهر العقاري لصرف المرتبات او اي معاملة اخرى وبغض الناس لا يستطيعون السيطرة على القلم ويصر على حضورهم بانفسهم رغم وجود وثائق رسمية تسمح لمن يرافقهم بالصرف.

7- يتعمد هذا الموطف تعطيل الصرف سواء عمل بريد اللاهون او او بريدهوارة عدلان قد بسبب اني كنت معلمه في المرحلة الاعدادية فهو يتعمد اساءة معاملتي غلى سبيل المثال عند تقدمي للصرف بالبطاقة الخضراء بعد قراءة الة الصرف ومعرفته الشخصية انه لا يعرفني وطلب بيان الحاسب الالي لاقف في طابور طويلة لذ ا ارجوا من اتخاذ الازم نحو محاسبة من يدخل الامور الشخصية في العمل.

رمضان خميس رزق جاد الحق

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Tuesday, March 24th, 2020 في 09:11

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها