شكاوي المواطنين المصريين

وزارة التنمية المحلية : مركز قطور الغربية

سيادة معالى الوزير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وبعد ,

مقدمة لسيادتكم / محمد أحمد سامى حسن الفلاحة من مركز قطور
حيث أننى حاصل على دبلوم صناعة دفعة سنة 2000 ومنذ التخرج وانا اعمل فنى كهربائى تركيبات ومعى شهادة قياس مستوى المهارة حيث أن مجلس مدينة قطور فى احتياج لعامل كهرباء وتقدمت للسادة المسؤلين لمجلس ومدينة قطور ووافقوا لى بالعمل دون اوراق ومرست العمل وذهبت مع سيادة الكهرباء وتم العمل لمدة 15 يوما وحين طلبت منهم التعاقد معهم رفض نائب رئيس المدينة اول ونائب رئيس مدينة ثانى وقالوا لى اشتغل لحين ما يتم فتح العقودات وسوف نقوم بجمع 250 جنية مرتب لك بصفة استثنائية تابعة لمجلس مدينة قطور حيث تقدمت بطلب لهم بالتعاقد , فقاموا برفض الطلب ثم قالوا لى لا يوجد عقودات , رغم انة كان يوجد فرصة للتعاقد وتم عمل عقد لبعض الاشخاص من حملة المجلس .
وانا متزوج واعول 4 أفراد وليس لى مصدر دخل شهرى ولا يومى لذلك ارجوا من سيادتكم قبول طلبى هذا فنى كهرباء او فنى تركيبات بعقد مؤقت لحين اصدار قرار التعين وانا لدى اعفاء نهائى من الخدمة العسكرية للاننى وحيد والدى , علما باننى لا اتقاضى اجرا على الايام التى قمت بالعمل بها فى مجلس المدينة ,. ومدة العمل فى مجلس المدينة بتاريخ 1 /7 / 2012 الى 15 / 7 / 2012 .
وان قيادات ومجلس مدينة قطور لا يريدون تحمل مسؤلية عمل اى عامل على عربة الكهرباء للانها خطر وانهم يعملون التعاقد بعقد نظافة لعدم المسؤلية وعدم التعاقد لعدم المسؤلية وانهم فى الفترة التى عملت فيها كان لديهم احتياج عمالة وهذة الفترة كانت قبل شهر رمضان وعندما انتهت هذة الفترة فقالوا نحن صرفنا نظر عنك .
ونحن نريد الا العدالة حيت ان والدى موظف بمجلس المدينة وان خدمتة 35 سنة على اكبر حد من الكفائة .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
مقدمة لسيادتكم
محمد احمد سامى حسن الفلاحة
دماط مركز قطور محافظة الغربية
27 / 8 / 2012

اضيف بتاريخ: Monday, August 27th, 2012 في 19:06

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها