شكاوي التعليم

نقلى من جامعة بنها إلى جامعة القاهرة

بسم الله الرحمن الرحيم
طلب إلتماس
السيد الأستاذ الدكتور / وزير التعليم العالى
تحيه طيبة وبعد،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

مقدمه لسيادتكم ولى أمر الطالبة / جهاد محمد فؤاد أحمد
حيث ألتمس من سيادتكم وأرجوا الموافقة على نقل ابنتى / جهاد محمد فؤاد أحمد من كلية التجارة جامعة بنها إلى كلية التجارة جامعة القاهرة أو عين شمس وذلك لظروفى الخاصة جدا وهى كالتالى :
– أنا من سكان مدينة 6 أكتوبر والمسافة بعيدة عليها جدا وكنت أتحمل أعباء المصاريف ومقابلتها فى المؤسسة لأنها كانت تأتى فى وقت متأخر ولكن حدث لى حادث أصبت بكسر فى الساق اليسرى التى أدت إلى إعاقتى على السير والعمل ونتيجة هذه الإعاقة حدثت عندى عاهة مستديمة تعوقنى من السير .
– ونتيجة ذلك فقدت عملى ونظرا لغلاء المعيشة ولى 6 من الأولاد فى مراحل التعليم المختلفة فأطلب منكم المساعدة لكى أقدر على تحمل مصاريف تعليمها مع العلم أنها متفوقة فى دراستها حيث أنها كانت الأولى على مستوى محافظة 6 أكتوبر فى وقتها قبل أن تنضم إلى محافظة الجيزة .
– هى من خريجة الثانوى التجارى بتقدير 83% ودخلت بعدها كلية التجارة جامعة بنها وفى الفرقة الأولى 2011-2012 خرجت بنتيجة جيد .
– عندما ذهبت إلى جامعة القاهرة وجامعة عين شمس لكى يتم نقلها من جامعة بنها إلى أحدى الجامعتين قالوا لى لا يمكن تحويل طالب خريج ثانوى تجارى ولكن لو كان تقديره مقبول وفى ثانوى عام كان ممكن تحويله مع العلم بأن كلية التجارة جامعة بنها وافقت على النقل .
– وأنا أقسم بالله العلى العظيم لولا ظروفى ما كتبت هذا الالتماس.
– فأرجوا من سيادتكم النظر لى بعين الرحمة وبعين الأب الذى يريد أن يكمل مشواره مع أولاده .
ولى وطيد الأمل فى التكرم بموافقة سيادتكم على نقل إبنتى
ومستعد تقديم كل المستندات التى تدل على كلامى
والله الموفق
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام ،،،،

مقدمه لسيادتكم
والد الطالبة / جهاد محمد فؤاد أحمد
العنوان / 6 أكتوبر – ح12 – مجاورة 6 – عمارة 3- شق502
تليفون / 01111803541 – 01118993674

اضيف بتاريخ: Monday, August 27th, 2012 في 17:46

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها