شكاوي مالية

استرداد مستحقاتي المالية من البنك الاهلي فرع بني سويف شرق النيل

حيث انني قد قمت بدفع مبالغ مالية في البنك الأهلي ببنى سويف فرع شرق النيل، وذلك لحصولي على شقة في الاسكان الاجتماعي، وقد تم تحرير عقد بيني وبين البنك الاهلي فرع بني سويف شرق النيل، وقد تم تخصيص لي الوحدة السكنية وأيضا تم تحديد القسط الشهري، الذي اقوم بدفعه شهريًا.

وبالفعل كنت اقوم بدفع الاقساط الشهريه بانتظام، وبالرغم أنني لم استلم الشقه ففوجئت بأن البنك الاهلي ببنى سويف يقوموا بابلاغي انهم ليس لديك حق في استلام الشقة، فقلت لهم لايوجد مشاكل اعطوني ما قمت بدفعه مع الاقساط وهو حوالي مبلغ 65000 الف جنيها مصريا بالرغم اني لم استلم الشقه.

وهذا الموضوع من 1/5/2019 وحتى الآن لم استرد فلوسي وعندما اذهب الى البنك الاهلي ببنى سويف شرق النيل يخبروني بأن الموضوع طرف البنك الاهلي الرئيسي بالقاهرة مع صندوق التمويل العقاري.

وعندما اذهب الى الصندوق التمويل العقاري يقوم بابلاغي اني لا توجد صله بيني وبينهم بسبب ان تحرير العقد ودفع الفلوس بيني وبين البنك الاهلي بني سويف شرق النيل وانك تطالبهم باسترداد مستحقاتك لأنك قمت بدفع هذه الأموال لديهم.

فماذا افعل لاسترداد مستحقاتي حيث اني لم أقم باستردادها من تاريخ 1/5/2019 حتى الآن، فأرجو اعطائي مستحقاتي المدفوعة لديكم ولكم جزيل الشكر

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: بني سويف

اضيف بتاريخ: Tuesday, July 27th, 2021 في 05:44

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها