شكاوي مالية

وزارة المالية حجبت الحد الادنى للاجور عن حى غرب القاهرة

شكوى من عدم صرف الحد الادنى للاجور وكذلك عدم صرف حافز الإعلانات للعاملين بحي غرب القاهرة وكافة أحياء محافظة القاهرة نتيجة تعنت وزارة المالية بسحب وتعلية كافة مبالغ مشروع الإعلانات لمدة تجاوزت 6 شهور قي حسابات دائنة بمبالغ تعدت الملايين.

ونحيط علم سيادتكم بأن مشروع الإعلانات بالمحافظة هو المشروع الذي يعتمد عليه كافة العاملين بمحافظة القاهرة في صرف حوافزهم حيث أن مرتبات العاملين بالمحافظة لا تتعدي ال 2000 جنيه وفي ظل غلاء المعيشة حيث أننا منذ شهر ديسمبر 2019 لا نستطيع أن نعول أسرنا أو أطفالنا فقد كانت تلك الحوافز تصرف من الإعلانات التي كانت تعوض ضألة مرتباتنا (وهي النوايا التي تسند الزير).

فلقد وقع علينا ظلم بين ونطالب بإنصافنا وتطبيق الحد الادنى للاجور علينا حتى نستطيع ان نصرف مانسد به رمق أطفالنا بزيادة الحد الادنى في المرتب.

الا ان مسئولي الحسابات بالحي وهم ممثلوا وزارة المالية ينفذون اوامر وتعليمات الوزارة فقد قاموا بحساب حوافز الاعلانات الموقوف صرفها منذ ديسمبر 2019 ضمن مرتباتنا بعد تطبيق الحد الادنى، ونحن لا نتحصل عليها فكيف ذلك بحق الله؟

وبهذا قد وقعت المصيبة والطامة الكبى علي رؤوسنا، فبدل ان تعطينا وزارة المالية فروق الحد الادنى او حوافز الاعلانات المحسوبة في المرتب، فكيف سنطعم اطفالنا علي الرغم من قيام الموظفين بالقطاعات الاخرى من صرف فروق الحد الادني.

نستغيث بكم فسيادتكم تشعر بنا ونرجو فك الحصار الواقع علينا من وزارة المالية على اقوات وارزاق ابنائنا المتمثلة في حجب ومنع صرف حوافز الاعلانات التي لانملك غيرها بجانب المرتب، ومنذ 6 اشهر لم نصرف اي حوافز من الاعلانات وخاصة مع جائحة كورونا وقامت المالية بالتضييق علينا في المعايش والارزاق وكاننا الجناح المهيض في كافة قطاعات الدولة
فوزارة المالية ظلمتنا بمنع صرف حوافز الحد الادنى ومنع حوافز الاعلانات ارحمونا واغيثونا

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, July 27th, 2021 في 05:58

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها