شكاوي المواطنين المصريين

نصب شركة الامل للسياحة بالمحلة الكبرى الغربية

بسم الله الرحمن الرحيم
سيد محافظ الغربيه تحية طيبة وبعد

نتضرر جميعا من شركة الامل للسياحه بالمحله الكبرى محافظة الغربية الكائن ومقرها 14شارع 23يوليو . ممثله فى صاحب الشركه (محمد عرفه ابو شعيشع , وجمال محمد علام ) المقيمين بقرية (دمرو) مركز المحله الكبرى و(هشام محمد على ) المقيم بشارع كامل ابو راضى بمنطقة المشحمه . حيث تعاملنا مع المذكورين
من خلال المقر سالف الذكر وقمنا بدفع مبلغ 200 الف جنيه نظير رحلات عمره وحج عن موسم 1433ه لسنة 2012 وسلمناه جوازات السفر وقاموا باعطائنا ايصالات باسم شركه بيتش تورز للسياحة ولم تلتزم الشركه بتنفيذ اى رحله لنا او رد الفلوس او الجوازات حتى تاريخه مع هروب (هشام محمد على) وغلق الشركه تماما .

الضحايا :
هم1: احكام السعيد محمد عبد العال ( ابو نبهان ميت غمر دقهليه)
2: رجاء السعيد محمد عبد العال( ابو نبهان ميت غمر دقهليه ) 3: ابرهيم محمد ابراهيم امام ( عزبه جعفر محلة حسن مركز المحله الغربية)
4: الشحات ابراهيم عبد اللطيف بلال ( شبرا بابل المحله الكبرى غربيه)
5: مصطفى مصطفى عامر ( كفرفياله المحله )
6: اشرف محمد سعد ديدان ( كفر فياله المحله)
7: غريب موسى غريب (كفر عبد العزيز شرقية)
8: كامليا السعيد محمد عبد العال ( شرقية)
19 شخص اخر من الشرقية و7 اخرين من المحله
اى 34 شخص تم النص عليهم فى شركة الامل وشركة بتش توز لاصحابها فى المحله الكبرى .
واصحابها هم ( هشام محمد على المشحمه شارع كمال ابو راضى المحلة )
محمد عرفه ابو شعيشع (دمره المحله)
جمال محمد علام دمرو
ونرجو من سيداتكم المساعدة الفورية لارجاع الجوازات والفلوس قبل ان تصل الى ايدى الارهابين

اضيف بتاريخ: Monday, September 3rd, 2012 في 03:26

كلمات شكاوي المواطنين: ,

ردود to “نصب شركة الامل للسياحة بالمحلة الكبرى الغربية”

  1. شركة الأمل
    31/10/2014 at 18:29

    أولا : بخصوص ما تم نشره علي هذه الصفحة من شكوى بعض المواطنين هو كذب ومحض إفتراء لأن شركة الأمل للسياحة (فرع المحلة الكبري) لم يكن لها وجود قانوني في 2012 وهي الفترة التي تم فيها النصب على هؤلاء الضحايا وأن الشركة لم تزاول أي نشاط في هذا العام وإنما بدأت نشاطها من تاريخ صدور تراخيصها وصدور سجلها التجاري بتاريخ 3 يناير 2013 برقم 41982 .

    ثانيا : جاء بأقوال الضحايا أنفسهم أن من تعامل معهم هو هشام محمد علي وأن الإيصالات صادرة من شركة بيتش للسياحة وأن هذا المدعو هشام لا يمت بصلة للشركة فلا هو موظف ولا هو شريك فكيف تتحمل شركة الأمل ما قام به من نصب واحتيال وهي لم يكن لها وجود قانوني اصلا ؟؟؟

    ثالثا : أن شركة الأمل تهيب بالسادة المتقدمين بشكواهم هذه أن من لديه أي إيصال تابع لشركة الأمل فرع المحلة الكبري . وصادرا منها بإسمها فليتفضل وليحضر لدينا ليأخذ حقه وإلا كيف نتحمل أخضاء الغير لمجرد أنه إستغل اسم شركتنا فأنتم بذلك “كمن ضربه عمرو فإشتكي زيد”

    رابعا : السادة ضحايا نصب المدعو هشام محمد علي إن ما قمتم به من شكوي شركة الأمل بدون دليل لهو تشهير بسمعة الشركة ويعتبر جريمة سب وقذف في حقها يجعلكم تقعون تحت طائلة القانون طبقا للمواد 171 فقرة 3 والمادة 302 والمادة 306 . ونظرا لبلائكم هذا رأيناألا نتقدم بشكواكم للقضاء ونكتفي بتحذيركم حتي لا تقعوا تحت طائلة القانون.

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها