شكاوي البيئة

قطع طريق مؤدى لارض زراعية بالقوة ومنع وصول اصحابها

نتقدم نحن المذكورين بشكوي لسيادتكم بهذه الشكوي ضد كل من : احمد حميده سعد عبد اللا وخالد سشعد حميده عبد اللا وعلاء خالد سعد حميده عبد اللا من اهلى عزبة سعد حميده عبد اللا بالقرنين مركز حوش عيسى محافظة البحيرة.

حيث قام المذكورين وابناء عمومتهم بقطع طريق ممهد وتم عمله بالجهود الذاتيه من المزارعين والمؤدي لارضنا الزراعيه وذلك يوم الاربعاء الموافق 12/5/2021 وقفة عبد الفطر المبارك في الساعه الثالثه فجرا.

وقمنا بالتقدم ببلاغ الي مركز شرطة حوش عيسى في نفس اليوم وتم تحرير محضر رقم 2289 اداري حوش عيسى لسنة 2021 وتم توجيه خطاب للاداره الزراعيه بحوش عيسى وقامت المعاينه واثبتت في تقريرها ان المذكورين قاموا بقطع الطريق حديثا وضمها لارضهم بحجة عدم وجود اوراق تثبت الملكيه بالارض.

حيث ان الطريق تم عمله منذ 10 سنوات تقريبا من جميع المستفيدين منهم علي نفقتهم الشخصية واثبت التقرير وجود قطع بالطريق المؤدي لارضنا فقط وترك باقي الطريق لباقي المزارعين مما ادى الى عدم تمكننا من مراعاة محصول الطماطم والفاصوليا الذي قارب علي البوار ولم تقوم الاداره الزراعيه بحوش عيسى متمثله في قسم حماية الاراضي باتخاذ اي اجراء بالسلطات المخوله لها باعادة الطريق مره اخري واكتفت بكتابة تقرير فقط.

وحتى الان لم يجد اي جديد ومازال الطريق مقطوعا وقاربت المحاصيل علي البوار لعدم تمكننا من دخول الارض المزروعه ملكيتنا والسبب في ذلك انهم يريدون شراء الارض بالقوة.

لذا نرجو من سيادتكم سرعة اتخاذ اللازم قبل بوار المحاصيل واتلاقها وبوار الارض الزراعيه التى يبلغ مساحتها 3 افدنه

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: البحيرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, June 8th, 2021 في 05:00

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها