شكاوي المواطنين المصريين

شكوى ضد نادي سيتى كلوب فرع بنها

انا عضو سيتى كلوب فرع بنها، وحيث النادى قد افتتح جزئيا وكنت من اوائل المشاركين به، فقد قمت بالتسجيل لبناتي في أكاديمية السباحة يوم 4/5/2021 وكان بناتى فى مجموعة الساعه ٩ مساءا لتتناسب مع ظروف عملى لأتواجد معهم.

وبعد يومين من التسجيل صدر قرار بالحظر مساءا لتلافى تداعيات كورونا وقام النادى بأخطارى بتغيير موعد السباحه الساعه ٢ ظهرا، وهذا لايتناسب اطلاقا مع مواعيد عملى ودراسة بناتى وعندما تتضررت من التغيير قالوا لى لا يوجد استرجاع للاشتراك ولا تبديل موعد.

وقد طلبت منهم ان يقوموا بتأجيل اشتراك السباحة لحين الانتهاء من الحظر للشهر التالى، ولكن كان هناك تعنتا منهم ان اقبل بميعاد الـ ٢ ظهرا او يضيع على الاشتراك.

وقد تقدمت بشكوى في فرع النادى بنها لتأجيل الاشتراك إلى مابعد الحظر ولكن دون جدوى، وتقدمت بشكوى بنفس المحتوى ع الخط الساخن لمجموعة سيتى كلوب وايضا دون جدوى.

وهذا قد أدى إلى ضرر نفسى لبناتى حيث لم يذهبوا إلى السباحة طوال هذه الفترة فليس من المنطق ان اتحمل انا واطفالى ضريبة الحظر والتزم به وان النادى لا يحترم رغبتى وظروفى أيضا فهذه ظروف خارجه عن الجميع، ولكن يجب أن يكون هناك تقدير من الجميع أيضا، فالنادى لم يتضرر في شيئ وقد وقع الضرر كله على وعلى بناتى ونفسيتهم.

ارجو للاهتمام ورجوع الحق مقدمه د. كمال سرحان 01028000404

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Saturday, June 19th, 2021 في 07:32

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها