شكاوي البيئة

حديقة عشوائية وتكدس في عبد الحميد بدوي (النزهة الجديدة)

السلام عليكم ،
بعد تطوير شارع عبد الحميد بدوي وجوزيف تيتو ومنطقه الحجاز وشارع 6 أكتوبر (مدخل النزهة الجديدة) حدثت سيولة مرورية عظيمة وتحقق المرجو من التطوير.

إلا انه قد فوجئنا نحن سكان الحي بعمل حديقة شعبية امام مدخل جوزيف تيتو مباشرة في شارع عبد الحميد بدوي امام الكلية الحرببة، مما ادى لإنتظار السيارات صف وصفين في نهر الطريق في مكان غير مسموح فيه بالإنتظار أصلا.

وتحولت مساءا الى ساحه شعبية وعربيات حمص الشام ونصبات شاي وافراح، وادت الي تكدس مروري شديد، وظهور نوعيات من الشباب من متعاطي المخدرات وحدوث اشتباكات مع سكان المنطقه مع رواد هذه الساحه الشعبيه في منطقة راقية للأسف.

و ذلك كله مخالف لتوجهات السيد رئيس الجمهوريه والذي حرص بنفسه على متابعة التوسعة و التطوير بغرض تنميه الحي و ليس تحوله إلي هذا الشكل الغير مرضي.

لذى نرجو من سيادتكم شاكرين إلغاء هذه الساحة الشعبية من هذا المكان، ونقلها لمكان آخر حتى تعود الأمور لطبيعتها و لا تتطور للأسوأ فيما هو قادم.
و لكم جزيل الشكر

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Saturday, June 19th, 2021 في 07:10

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها