شكاوي البيئة

بسبب شكوى “رشح مياه” مزعومة مهدد بمحضر وغرامة

يتهمنى جارى بوجود رشح مياه عنده من “الطرنش” المصرف الخاص بمنزلى، فقمت بعمل كشف على ماسورة الصرف من غرفة التفتيش إلى المصرف، وذلك بالحفر داخل المنزل فى وجود السباك المتخصص، فلم أجد أى آثار لرشح مياه تماماً، علماً بأن مساحة الحفرة متر طول فى عرض متر وعمق 90سم تقريبا حتى وصلت لمواسير الصرف ولم أجد أى رشح مياه.

قمت بالكشف على غرفة التفتيش ربما يكون بها أى تسريب مياه فلم أجد، وأخيراً قمت بعمل حفرة عمق 1 متر بجوار جدار الحائط الفاصل بين منزلى ومنزل جارى والذى هو أساس مشكلته، فلم أجد أى رشح عندى.

فوجئت بحضور مندوبين من الوحدة المحلية بقرية طحانوب قريتنا لعمل معاينة فلم يلاحظوا أى رشح عندى وأبلغونى أنه لا يوجد مشكلة عندى، لكن أحد أقرباء جارى والذى يعمل بجريدة الجمهورية يهددنى بمحضر وغرامة 2000 جنيه دون أن يكلف نفسه ويدخل عندى للمعاينة وليتأكد من عدم وجود مشكلة عندى، ويرفض أى كلام أو معاينة محتميا بوظيفته فى صحيفة الجمهورية.

فماذا أفعل تجاه تهديد هذا الشخص الذى يستقوى بعمله فى جريدة الجمهورية علما بأننى لا أقبل بأى حال أن أكون سبباً فى أذى جارى وحاولت دعوته لدخول منزلى ويشاهد ما تم قمت به من أعمال حفر وكشف عن أى تسريب من منزلى فرفض.

أرجو أن تساعدونى فى حل هذه المشكلة.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Tuesday, June 22nd, 2021 في 16:25

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها